اقتحامات وحملة دهم واعتقالات متواصلة في الضفة الغربية

اقتحامات وحملة دهم واعتقالات متواصلة في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم والليلة الماضية سبعة عشر مواطنا فلسطينيا بحجة أنهم مطلوبين لديهم في حملة مداهمات وتفتيش واسعة النطاق في عدد من البلدات والقرى والمخيمات الفلسطينية.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين في محافظة جنين بعد توغل لجيش الاحتلال في بلدات فحمة وعرابة والسيلة الحارثية إضافة إلى توغل في مدينة ومخيم جنين وسط إطلاق النار واشتباكات مع شبان المقاومة الفلسطينية.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مواطنين من مخيم بلاطة بعد توغل في مدينة نابلس والمخيمات المحيطة ومداهمتها لعشرات المنازل بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبون لديها حيث دارت اشتباكات مع شبان المقاومة الفلسطينية الذين تصدوا لتوغل جيش الاحتلال في حين احتجزت قوات الاحتلال الأهالي بالعراء أثناء حملة التفتيش التي شنتها قوات الاحتلال في المدينة والمخيم.

واستمرت قوات الاحتلال في توغلاتها في جنوب الضفة حيث اعتقلت ثلاثة مواطنين في قرية الشواورة ومخيم عايدة في محافظة بيت لحم بعد توغل داخل البلدة والمخيم إضافة إلى مواجهات واعتداءات شنتها قوات الاحتلال في مدينة الخليل وعدد من البلدات المجاورة.

وهدمت قوات الاحتلال جزءا من منزل في مدينة البيرة بعد توغل لجيش الاحتلال ومحاصرتها لأحد المنازل واعتقالها لأحد المواطنين من محافظة طولكرم. وشنت قوات الاحتلال حملة تفتيش في ضاحية ارتاح في مدينة طولكرم بحجة البحث عن من تدعي أنهم مطلوبين لديها.

ولليوم الثاني على التوالي منعت قوات الاحتلال من هم دون سن الثلاثين من اجتياز حواجزها المقامة وسط الضفة بالاتجاهين خاصة في حاجزي زعترة وعناب وسط احتجاز مئات المواطنين على هذه الحواجز.


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018