الإحتلال ينفذ مجزرة دموية سقط فيها 5 شهداء من عناصر المقاومة وأصيب آخرون بجراح خطيرة في قطاع غزة..

الإحتلال ينفذ مجزرة دموية سقط فيها 5 شهداء من عناصر المقاومة وأصيب آخرون بجراح خطيرة في قطاع غزة..

أعلنت مصادر فلسطينية أن شابا فلسطينيا استشهد يوم أمس، الجمعة، بعد إصابته برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي اثر مواجهات اندلعت بين شبان فلسطينيين وجنود الاحتلال في رفيديا بمدينة نابلس في الضفة الغربية.

وأوضحت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى رفيديا أن الشهيد سامر قطب( 19 عاما) استشهد جراء إصابته بعيار ناري في الصدر.

وقال شهود عيان أن عدداً من آليات الاحتلال توغلت ظهر أمس في مدينة نابلس من عدة محاور " الشرقية والغربية والجنوبية وسط إطلاق نار كثيف على منازل المواطنين في منطقتي رفيديا ورأس العين.

وأضاف الشهود أن قوات الاحتلال قامت باقتحام عدد من منازل المواطنين، وقامت بتفتيشها بشكل مستفز، واعتقلت عدداً من عناصر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وأشارت مصادر فلسطينية أن اشتباكات اندلعت بين جنود الاحتلال الذين توغلوا في منطقتي رفيديا ورأس العين وبين شبان فلسطينيين، استشهد خلالها الشاب سامر قطب .
استشهد 5 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، جراح بعضهم خطيرة جداً، في مجزرة دموية نفذتها قوات الإحتلال، حيث أقدمت طائرات الإحتلال على قصف موقع تدريب في منطقة الصبرة في مدينة غزة.

وجاء أن طائرات مروحية احتلالية قصفت مساء أمس، الجمعة، موقع تدريب تابعاً لألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية الفلسطينية في منطقة الصبرة وسط مدينة غزة، مما أدى إلى استشهاد خمسة مقاومين فلسطينيين وإصابة العديد بجراح بعضهم في حالة الخطر الشديد.

وقال معاوية حسنين مدير الإسعاف والطوارئ في وزارة الصحة الفلسطينية " أن القصف الاحتلالي على موقع التدريب أدى إلى سقوط خمسة شهداء وإصابة عدد آخر تم نقلهم إلى مستشفى الشفاء بمدينة غزة.

من جهته توعد أبو مجاهد الناطق الإعلامي باسم ألوية الناصر صلاح الدين إسرائيل بالرد العنيف على المجزرة التي قامت بها اليوم وأدت إلى استشهاد خمسة من المقاومين من ألوية الناصر صلاح الدين.

وأكد أن "ألوية الناصر جاهزة بكافة قواها لرد مزلزل على هذا العدو الصهيوني الحاقد الذى لا يفهم سوى لغة القتل والقصف والتدمير".

وناشد أبو مجاهد كافة الأذرع العسكرية للفصائل الفلسطينية للتوحد من اجل الرد وبأقصى سرعة على عملية الاغتيال، موضحا أن "الألوية ستضرب بالصواريخ والعمليات الاستشهادية العمق الصهيوني".


وأكد أبو مجاهد استشهاد احد قادة ألوية الناصر في قطاع غزة، معتز دغمش، إلى جانب أربعة من عناصر الألوية عرف منهم صائب وجمعة دغمش، وهما من أقرباء القائد في لجان المقاومة الشعبية ممتاز دغمش.

وفي بيان وصلت موقع عــ48ـرب نسخة منه، صادر عن ألويةالناصر صلاح الدين، الجناج العسكري للجان المقاومة الشعبية، أكد سقوط خمسة شهداء؛ القائد الميداني جمعة دغمش، وكل من الشهداء: أحمد دغمش وحمادة دغمش ومحمود دغمش وخالد واكد.