31/10/2010 - 11:02

الاحتلال يعتقل خمسة تلاميذ وجرح طفلين قرب جنين

قوات الاحتلال اعتقلت منذ مطلع الفصل الدراسي الحالي خمسة عشر طالباً من مدرسة خربثا المصباح بادعاء قيامهم بإلقاء الحجارة على سيارات المستوطنين

الاحتلال يعتقل خمسة تلاميذ وجرح طفلين قرب جنين
أكدت مصادر صحفية فلسطينية اليوم أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة تلاميذ من قرية خربثا بني حارث غرب رام الله بعد مداهمة منازلهم.

و أوضحت المصادر بأن قوة من شرطة حرس الحدود داهمت فجر أمس القرية في حوالي الساعة الثانية فجراً و قامت باعتقال التلاميذ ذياب علي دراج ، و فادي عطا مصلح ، و الشقيقين حامد و عادل محمود دراج و يدرسان في الصف التاسع في القرية ، كما اعتقلت قوات الاحتلال الطفل فهد صالح حرفوش .

و من الجدير ذكره أن قوات الاحتلال اعتقلت منذ مطلع الفصل الدراسي الحالي خمسة عشر طالباً من مدرسة خربثا المصباح تدّعي قوات الاحتلال أنهم يقومون بإلقاء الحجارة على سيارات المستوطنين المارة من شارع تل أبيب القدس الذي يقسم القرية إلى قسمين .

من جهة أخرى أكدت مصادر فلسطينية رسمية في مدينة جنين أن قوات الاحتلال جرحت بالرصاص طفلين من قرية سيريس جنوب جنين.

و قالت المصادر نقلا عن شهود عيان أن جنود الاحتلال اقتحموا القرية ، و فتحوا النار على المواطنين ، فأصابوا الفتى محمد جميل خليل 16 عاما برصاصتين في الخاصرة و الكتف ، و الفتى أشرف نشأت عواد 15 عاما برصاصة في الساق ، و تم نقلهما إلى مستشفى محلي في جنين ، و وصفت جراحهما بأنها بين متوسطة وبالغة .


التعليقات