الفصائل الفلسطينية الثلاثة التي شاركت في العملية تؤكد أنه لا يوجد لديها أي جندي إسرائيلي مختطف..

الفصائل الفلسطينية الثلاثة التي شاركت في العملية تؤكد أنه لا يوجد لديها أي جندي إسرائيلي مختطف..

أكدت الفصائل الفلسطينية الثلاثة التي شاركت في العملية التي نفذت اليوم في معبر "كيرم شالوم" جنوب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، انه لا يوجد لديها أي جندي إسرائيلي مختطف!!

وقال أبو مجاهد الناطق الاعلامي باسم ألوية الناصر صلاح الدين، الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية وإحدى التشكيلات التي شاركت في الهجوم على "كيرم شالوم" لعــ48ـرب:" نحن نؤكد أنه لا يوجد لدينا أي جندي ولا معلومات لدينا أو لدى قياداتنا العسكرية عن وجود جندي مختطف!!

وأضاف إن إسرائيل ستتكبد خسائر فادحة في حال ارتكبت حماقة وأقدمت على تنفيذ عملية في قطاع غزة وان مفاجآت جديدة سيشهدها الجيش الإسرائيلي إذا فكر بحماقة باقتحام غزة.

وأكد أبو مجاهد أن هناك تأكيدات من الأذرع العسكرية الثلاثة التي شاركت في العملية بأنه ليس لديها أية معلومات ولا وجود لمعلومات عن جندي مختطف!

وبين أن إسرائيل استندت إلى معلومات استخباراتية خاطئة، وعليها أن تبحث عن الجندي المفقود، وتسحب الذرائع لمواصلة العدوان عن أبناء شعبنا الفلسطيني.

ونفى أبو مجاهد أن يكون نفيه لعدم وجود جندي إسرائيلي في هذا الوقت لاستخدام ذلك كورقة رابحة في وقت آخر أو للحيلولة من شن عدوان وشيك على قطاع غزة، وقال " هذا الأمر غير صحيح ونحن نؤكد عدم وجود جندي إسرائيلي.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018