الفصائل الفلسطينية تكثف من قصف الاهداف الإسرائيلية ردا على مجزرة بيت حانون..

الفصائل الفلسطينية تكثف من قصف الاهداف الإسرائيلية ردا على مجزرة بيت حانون..

كثفت الأذرع المسلحة للفصائل الفلسطينية اليوم الاثنين من قصفها واستهدافها لمناطق ومدن إسرائيلية محاذية لقطاع غزة ردا على اغتيال سبعة فلسطينيين من عناصر الوية الناصر صلاح الدين في بيت حانون شمال القطاع صباح اليوم.

فقد أعلنت كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة حماس مسؤوليتها عن إطلاق قذيفتي هاون مساء الاثنين على تجمع للآليات العسكرية الإسرائيلية شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة .

كما أعلنت كتائب احمد أبو الريش احد الأجنحة العسكرية لحركة فتح مسؤوليتها عن قصف مستوطنة كيسوفيم شرق غزة بصاروخين من طراز صمود 2 .

وأكدت المجموعتان فى بيانين منفصلين أن هذه العمليات تاتى في سياق الرد الطبيعى على مقتل سبعة فلسطينين من عائلة واحدة صباح اليوم الاثنين في بلدة بيت حانون شمال القطاع علي يد وحدات إسرائيلية خاصة

كما اعلنت مجموعة مشتركة من كتائب أبو علي مصطفى الذراع المسلح للجبهة الشعبية "" وســـــرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي المسؤولية عن قصف الموقع العسكري شرق منطقة أبو العجين بصاروخين موضحة في بيان لهما أن الصواريخ أصابت أهدافها بدقة وسمع دوي الانفجاريين داخل الموقع .

وأكدت كافة الفصائل استمرار قصفها للمدن والبلدات الإسرائيلية بالصواريخ ردا على كل الجرائم والاعتداءات التي يرتكبها العدو بحق أبناء الشعب الفلسطيني .

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018