جرح فلسطينيين جراء القصف المدفعي الاسرائيلي على شمال قطاع غزة

جرح فلسطينيين جراء القصف المدفعي الاسرائيلي على شمال قطاع غزة

ذكرت مصادر طبية فلسطينية أن مواطنين فلسطينيين اثنين أصيبا بشظايا قذائف المدفعية إلاسرائيلية، جراء القصف على مناطق شمال قطاع غزة صباح اليوم .

وأفادت مصادر طبية فلسطينية أن عزيز سعيد النادي البالغ من العمر 14 عاماً ، والمواطن جلال أبو حجر 23 عاماً أصيبا بشظايا قذيفة دبابة اثر القصف الذي طال مناطق بالقرب من أبراج الندى شمال بلدة بيت لاهيا

وقد استأنفت المدفعية الإسرائيلية المنصوبة على طول الحدود الشمالية والشرقية لقطاع غزة قصفها لبلدات بيت لاهيا وبيت حانون ومنطقة القرية البدوية شمال القطاع ومنطقة شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة .

وادى القصف المدفعي الاحتلالي المكثف خلال اليومين الماضيين الى استشهاد مسنين فلسطينيين واصابة عدد آخر من المواطنين حينما سقطت القذائف على أراضيهم الزراعية .

فى تلك الأثناء أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية مسؤوليتها عن تفجير عبوة ناسفة فى دورية إسرائيلية راجلة بالقرب من منطقة معبر ايريز بيت حانون شمال القطاع مؤكدة وقوع إصابات فى صفوف الدورية .

كما أعلنت "سرايا القدس" الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي مسؤوليتها عن اطلاق اربعة صواريخ من طراز قدس 3 لمطور على بلدة المجدل .

واكدت السرايا في بيان لها ان المجموعة التي اطلقت الصواريخ عادت الى قواعدها بسلام واعترفت اسرائيل بسقوط الصواريخ على بلدة المجدل.