حسام خضر:الانتفاضة و المقاومة هي الخيار لانهاء الاحتلال

حسام خضر:الانتفاضة و المقاومة هي الخيار لانهاء الاحتلال

أفاد المحامي رياض الانيس الناطق الرسمي بإسم لجنة المحامين المكلفة بالدفاع عن النائب المعتقل حسام خضر عضو المجلس التشريعي الفلسطيني بأنه تمكن يوم أمس من معرفة مكان وجود النائب خضر وزيارته في سجن عكا حيث ما زال يخضع لتحقيق متواصل وبشكل مكثف للغاية .

وأفاد الانيس بأن موكله النائب خضر يتمتع بإرادة قوية ومعنويات عالية ،وأنه ينكر جميع التهم المنسوبه اليه ولا يعترف بشرعية اعتقاله ،مؤكداً أن اسرائيل لا يحق لها اعتقال عضو مجلس تشريعي فلسطيني منتخب يتمتع بحصانه برلمانيه ،وأن هذا الاجراء مخالف للاتفاقيات التي وقعتها اسرائيل مع منظمة التحرير الفلسطينية .

ووجه النائب حسام خضر عبر موكله التحية الى الشعب الفلسطيني ودعاه الى الاستمرار بالانتفاضة كخيار أكيد نحو انهاء الاحتلال الاسرائيلي وإحقاق الحقوق الوطنية الفلسطينية ،وأكد على ان اعتقاله يأتي بناءاً على مواقفه السياسة الرافضة للاحتلال ،والتي سيبقى متمسكا بها حتى رحيله من أرضنا .

وكانت ادارة السجون الاسرائيلية قد نقلت النائب حسام خضر من سجن بتاح تكفا الى جهة غير معلومة ،وتبين لاحقاً انه نقل الى سجن عكا لاستكمال التحقيق معه ،وذلك بهدف اجراء المزيد من الضغوط النفسية والجسدية على النائب خضر .

ومن الجدير بالذكر انه مضى على اعتقاله ثلاثة اسابيع حتى الان .

انظر ايضا :


 


سلطات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل النائب حسام خضر عضو المجلس الفلسطيني التشريعي


 


للحصول على معلومات اضافية : ادخل كلمة البحث " حسام خضر " في مربع البحث الموجود على رأس كل صفحة في الموقع