حماس تستنكر الهجوم البربري على مدينة نابلس..

حماس تستنكر الهجوم البربري على مدينة نابلس..

استنكرت حركة "حماس" الهجوم الذى وصفته بالبربري والهمجي من قبل قوات قوات الاحتلال على مدينة نابلس وحملة المداهمات والاعتداءات على الآمنين في بيوتهم وممتلكاتهم والاعتقالات العشوائية التي تشنها بحق أبناء المدينة وتدمير للبنية التحتية .
وقال فوزي برهوم الناطق باسم حماس " ان الاجرام المبرمج واليومي بحق أبناء شعبنا الفلسطيني يؤكد إصرار العدو الاسرائيلي على استمرار دوامة العنف في المنطقة من خلال عدوانه المستمر على أبناء شعبنا ومحاولة لخلط الأوراق وإجهاض لكل الجهود الرامية لإيجاد حالة من الاستقرار في المنطقة .
واكدت حماس ان هذا المسلسل الإجرامي الغاشم بمثابة محاولة لإرباك الساحة الفلسطينية في ظل مساعي تشكيل حكومة الوحدة الوطنية والتي جاءت بعد وفاق وطني في اتفاق مكة وحظي بتأييد عربي ودولي كبيرين الأمر الذي يبدو جلياً في ظل المواقف الصهيونية المتشنجة التي أبدتها الحكومة الاسرائيلية تجاه هذا التوافق الوطني الفلسطيني التاريخي .

وحملت "حماس" الاحتلال الاسرائيلي المسئولية الكاملة عن نتائج هذا العدوان المبرمج داعية أبناء ورجال المقاومة الفلسطينية في كل مواقعهم إلى التوحد والوقوف صفاً واحداً في خندق المواجهة لصد العدوان الصهيوني الغاشم والدفاع عن أهلنا وأبناء شعبنا الآمنين ومقدساتنا.
واستهجنت حماس الصمت العربي والدولي على الصعيد الرسمي والشعبي تجاه ما يمارسه الاحتلال من اعتداءات وجرائم ضد أبناء شعبنا في وقت نحن أحوج فيه إلى المواقف الداعمة لإرادة شعبنا وتعزيز صموده على أرضه دفاعاً عن فلسطين والقدس وعزة وكرامة الأمة العربية والإسلامية .


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018