حماس توزع بيانا ترشد فيه نشطائها إلى سبل الحذر تلافياً لتعرضهم للاغتيال..

حماس توزع بيانا ترشد فيه نشطائها إلى سبل الحذر  تلافياً لتعرضهم للاغتيال..

دعت حركة المقاومة الاسلامية - حماس، كافة عناصرها، اليوم، الى اخذ الحذر والحرص الشديدين في كافة تحركاتهم وتنقلاتهم "لتفادي عملية اغتيالهم من قبل العدو الصهيوني الذي يقف لهم بالمرصاد".

وقالت الحركة في بيان لها، اليوم الاثنين، مخاطبة عناصرها "لقد نجح العدو الصهيوني في اغتيال العديد من الإخوة المجاهدين في وقت نحن فيه في أمس الحاجة لكل ساعد متوضئ مجاهد، ومما لا شك فيه أن الاستهتار أحد أهم العوامل التي تؤدي إلى نجاح العدو، فطائرات التجسس الإلكترونية لا تفارق سماء غزة، والعيون المكلفة لا تعرف النوم وهي كثيرة، وطائرات الأباتشي مجهزة بصواريخها تنتظر الفرصة وهي على أهبة الاستعداد، فلماذا لا نضلل العيون؟ ولماذا لا نتجنب متابعة طائرات التجسس؟ ولماذا لا يكون همك إفشال الأباتشي في تحقيق مرادها؟"

ودعت حركة حماس عناصرها الى اخذ الحيطة تفادياً لتعرضهم الى محاولات الاغتيال. وقالت ان على جميع نشطاء الحركة "اعتبار أنفسهم مطلوبين للاغتيال" وطالبتهم بعدم التحدث عن تحركاتهم وتنقلاتهم عبر الهواتف بكل أصنافها، وعدم استخدامهم السيارات للتنقل الا في حالات الاضطرار القصوى وعدم التحرك الجماعي بحيث لا يستقل السيارة أكثر من ناشط واحد. كما دعتهم الى تفضيل التحرك في شوارع ضيقة، وضرورة التمويه أثناء التحرك "لتضليل العيون سواء عن طريق استخدام أزياء معينة أو عن طريق التضليل في وجهة الحركة أو غير ذلك".