حمد ينعت الساسة الإسرائيليين بـ"العصابة" وإسرائيل بـ"النبتة الشيطانية" ويدعو إلى طردها من الأمم المتحدة ..

حمد ينعت الساسة الإسرائيليين بـ"العصابة" وإسرائيل بـ"النبتة الشيطانية" ويدعو إلى طردها من الأمم المتحدة ..

طالب غازى حمد الناطق باسم الحكومة الفلسطينية الأربعاء الأمم المتحدة بطرد إسرائيل من عضوية الأمم المتحدة مشددا على ضرورة أن يقف المجتمع الدولي خصوصا الأمم المتحدة موقفا حازما و صارما إزاء ما تقترفه إسرائيل.

وقال حمد عقب جلسة للحكومة " انه أصبح من العار على المجتمع الدولي أن يقبل بهذه العصابة التي تقتل الأطفال والنساء والشيوخ وهم نائمون في بيوتهم, أصبح من العار على الأمم المتحدة أن تبقي هذه النبتة الشيطانية عضوا فيها بعد أن ظهرت الحقيقة الواضحة بان إسرائيل عصابة لا تشبع من القتل و لا ترتوي من سفك الدماء و لا تمل من التخريب و التدمير .

وواضح أن الإدارة الأمريكية التي منحت الضوء الأخضر لحكومة الاحتلال بالقتل وارتكاب المجازر وكشفت القناع عن وجهها القبيح وهي بهذا تشكل الوجه الآخر للهمجية الإسرائيلية سواء في فلسطين أو العراق .

وأضاف أن المجازر الأخيرة –في بيت حانون و جنين - التي ارتكبتها عصابات القتلة التي يقودها اولمرت وبيرتس و لبيرمان تؤكد بان على المجتمع الدولي أن يتخذ مواقف حاسمة ضد هذه العصابة المجرمة و يوقفها عند حدها و يمنع ماكينة القتل التي يقودها اولمرت من حصد المزيد من الضحايا .

وقال ان الحكومة أجرت منذ الصباح العديد من الاتصالات مع العديد من الأطراف العربية والدولية بهدف اطلاع العالم على المذابح الوحشية وحث العالم على التحرك لحماية الشعب الفلسطيني ووقف العدوان.

ودعا الأمم المتحدة إلى تشكيل لجنة تحقيق رسمية في المجازر البشعة التي وقت في بيت حانون وجنين
تطالب بضرورة طرد إسرائيل من الأمم المتحدة باعتبار أنها خرقت كل القوانين وارتكبت جرائم حرب ضد مدنيين أبرياء .

وأكد على ضرورة فرض عقوبات على إسرائيل من قبل المجتمع الدولي وعلى ضرورة التحرك العربي وخاصة الجامعة العربية لحماية الشعب الفلسطيني وتقديم كل المساعدات العاجلة لإغاثة المنكوبين .

وشدد على ضرورة التلاحم الفلسطيني و الوقوف صفا واحدا أمام العدوان الوحشي ودعا المنظمات الاغاثية والإنسانية إلى ضرورة تقديم مساعدات عاجلة لأبناء شعبنا المتضررين مؤكدا أن الحكومة ستبقى في حالة متابعة مستمرة للأوضاع المأساوية في بيت حانون و ستقوم الوزارات المختصة بواجباتها تجاه أبناء شعبنا لتخفيف المعاناة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018