سرايا القدس: التهديدات الإسرائيلية باجتياح قطاع غزة تأتي في إطار الحرب النفسية

سرايا القدس: التهديدات الإسرائيلية باجتياح قطاع غزة تأتي في إطار الحرب النفسية

اكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، ان التهديدات الاسرائيلية باجتياح قطاع غزة تأتي في إطار الحرب النفسية التي يحاول الاحتلال إثارتها في إطار مخطط واضح يهدف لترويع أبناء شعبنا.
وأضاف أبو أحمد الناطق الاعلامى باسم السرايا في تصريحات له "إن تهديدات العدو ليست جديدة، ونحن في سرايا القدس نعتقد أنها غير جدية وتأتي في إطار الحرب النفسية لإثارة مشاعر المواطنين الفلسطينيين ضد مطلقي الصواريخ".
واوضح ان العدو قام بتنفيذ العديد من العمليات العسكرية في قطاع غزة بذريعة وقف إطلاق الصواريخ ، لكنه فشل على الدوام في تحقيق أهدافه المعلنة وغير المعلنة ، مؤكداً على أن عمليات إطلاق الصواريخ كانت تتواصل من نفس المناطق التي ينفذ فيها العدو عملياته حيث أصبحت صواريخ المقاومة تشكل توازنا للرعب مع العدو وباتت تصيب أهدافها بدقة عالية حسب اعتراف العدو الصهيوني نفسه .
وحول اقتراح عدد من قادة العدو الصهيوني بنشر 30 ألف جندي من عناصر الناتو في القطاع، قال "أبو أحمد" " إننا في سرايا القدس وبجانبنا كافة فصائل المقاومة الفلسطينية نؤكد للقاصي والداني أنه لا يمكن القبول بوجود قوة أخرى تحتل أراضينا من جديد، وسنقاوم أي تواجد أجنبي عسكري في الأراضي الفلسطينية مهما كانت الجهة التي تقف ورائه وتدعمه.
ودعا الناطق باسم سرايا القدس في ختام تصريحاته كافة فصائل المقاومة الفلسطينية إلى وقف الاقتتال الداخلي وتوجيه البنادق لصدر العدو الذي يواصل عدوانه بحق شعبنا في الضفة وقطاع غزة.
وكانت السرايا اعلنت فى وقت سابق عن بدء عملية "الوردة الحمراء" التي ستطلق خلالها 100 صاروخ على المستوطنات اليهودية جنوب قطاع غزة .
وقالت السرايا في بيان لها لا زال العدو الصهيوني يرتكب جرائمه و يختلق مبررات واهية ليمارس مزيداً من عدوانه على شعبنا مما يدل على أن هذا العدو متعطشاً للدماء ، و يبقى الضحية هو الشعب الفلسطيني .
واضافت إننافى السرايا نعلن أن جميع خلايانا جاهزة للرد على هذا العدو في حالة الاعتداء على قطاع غزة و الضفة الغربية ، ونعلن عن إطلاق عملية صاروخية تتضمن 100 قذيفة صاروخية .
واكدت ان هذه العملية تاتي وفاءاً من سرايا القدس لأهلنا في الضفة الغربية و خاصة مجاهدي شعبنا وعلى رأسهم جنود وقادة سرايا القدس وستبدأ هذه العملية فور بدء أي اعتداء على أرضنا وشعبنا.
وقالت على العدو أن يعلم جيداً أن سديروت و المجدل وما فيهما، هي هدف لصواريخ سرايا القدس ، و أن أي مساس بمجاهدي سرايا القدس في قطاع غزة أو الضفة سيدفع العدو ثمنها غالي .



ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018