سرايا القدس تعلن استهداف عسقلان وسديروت والتجمع الاستيطاني شرق كسوفيم بسبعة صواريخ من طراز قدس متوسط المدى..

سرايا القدس تعلن استهداف عسقلان وسديروت  والتجمع الاستيطاني شرق كسوفيم بسبعة صواريخ من طراز قدس متوسط المدى..

أعلنت سرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي، عن تمكن أحدى مجموعاتها من استهداف مستوطنة سديروت، ومدينة عسقلان بصاروخين من طراز قدس متوسط المدى، صباح اليوم الاحد.

كما اعلنت السرايا عن استهداف التجمع الاستيطاني المقام شرق منطقة كيسوفيم، شمال شرق خان يونس، بخمسة صواريخ أخرى من طراز قدس متوسط المدى، صباح اليوم الاحد ايضا.

واكدت السرايا ان عمليات القصف تأتي في سياق بدء عملية "الوردة الحمراء" التي اعلنت عنها، والتي قالت بأنها ستستهدف المواقع والبلدات الاسرائيلية بـ 100 صاروخ، رداً على الخروقات والانتهاكات الاسرائيلية بحق المواطنين الفلسطينيين، والتي كان آخرها قتل عامل في الخليل، وأسير فلسطيني من الخليل، واعتقال فتيات وأهالي المطلوبين لسرايا القدس


وجاء في بيان للسرايا وصل عرب48 نسخة منه أنه في تمام الساعة 6.5 من صباح اليوم الأحد أطلقت السرايا صاروخا من طراز "قدس" متوسط المدى على بلدة سديروت ، وقصفت مدينة عسقلان بصاروخ آخر من طراز قدس متوسط المدى وذلك في تمام الساعة 6.53 من صباح اليوم. كما وأعلنت شلرايا القدس عن استهداف التجمع الاستيطاني المقام شرق كسوفيم بخمسة صواريخ أخرى من طراز قدس متوسط المدى وذلك الساعة العاشرة من صباح اليوم.

وجاء في البيان أن المجموعات التي نفذت الإطلاق قامت بتصوير عمليات إطلاق الصواريخ وعادت بسلام. ويوضح البيان أن هذا القصف يأتي في إطار "الرد الطبيعي على الخروقات الصهيونية بحق أهالينا في الضفة وغزة والتي كان آخرها قتل عامل وأسير فلسطيني و اعتقال فتياتنا و أهالي المطلوبين لسرايا القدس".


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018