سرايا القدس تعلن الكشف عن أربعة عملاء للاحتلال..

سرايا القدس تعلن الكشف عن أربعة عملاء للاحتلال..

أعلنت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي اليوم، الأحد، أنها تمكنت من إلقاء القبض على أربعة فلسطينيين متهمين بالتعاون مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقتي العطاطرة وعزبة عبد ربه شمال قطاع غزة .

وقال احد الملثمين من عناصر سرايا القدس خلال مؤتمر صحفي أثناء عرض العميلين أمام الصحافة " أن جهاز الأمن الخاص التابع لسرايا القدس وبعد الرصد والتحري تمكن من اعتقال أربعة مشبوهين بالتعاون مع إسرائيل في منطقتي العطاطرة وعزبة عبد ربه.

وأوضحت السرايا " أن هؤلاء العملاء كانوا يقومون بالتحرك حول الأماكن التي يتواجد بها المجاهدون والمرابطون وتخريب العبوات الناسفة المزروعة للعدو موضحة انه تم التحقيق مع المتهمين حيث اعترفا بالتعاون مع العدو والعمالة المباشرة له منذ مدة طويلة".

وأضافت " انه تم تسليم عميلين من منطقة العطاطرة الى جهاز أمني فلسطيني بسبب عدم تمكن المجاهدين من نقلهم إلى مكان آمن مشيرة إلى أن العميلين ألآخرين تم التحقيق معهما من قبل جهاز الأمن الخاص التابع لسرايا القدس.

وبين أن العميلين اعترفا بالتعامل مع جهاز المخابرات الإسرائيلي الداخلي الشين بيت منذ أثنى عشرعاما حيث تم تجنيدهما من قبل ضابط مخابرات إسرائيلي يدعي " أمير " وكانت "مهمتهم محصورة في تحديد أماكن المجاهدين في عزبة عبد ربه وأماكن زرع العبوات الناسفة وإبطال مفعولها قدر المستطاع لتجنيب الآليات الصهيونية العبوات، إلى جانب الحصول على أرقام السيارات التي تستخدم من قبل المجاهدين، وألوانها، مؤكدا أن التحقيق لا زال جاريا، وبعد الانتهاء منه سيتم معاقبة العملاء حسب الشرع والقانون".

من جهة أخرى أعلنت السرايا أنها أطلقت 300 صاروخ في 5 الأشهر الماضية من نوع قدس 2 وقدس 3 ومتوسط المدى وجراد وكاتيوشا روسية الصنع وقد أدت هذه الصواريخ إلى مقتل 3 مستوطنين وإصابة 125 آخرين وتدمير محطة توليد كهرباء وإصابة منشأة

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018