على ذمة الاذاعة الاسرائيلية: الطيراوي، المطلوب لاسرائيل، يعتقل المطلوبين الآخرين

على ذمة الاذاعة الاسرائيلية: الطيراوي، المطلوب لاسرائيل، يعتقل المطلوبين الآخرين

قالت الاذاعة الاسرائيلية، في نشرتها الاخبارية، صباح اليوم (الخميس) ان جهاز الاستخبارات العامة الفلسطيني، الذي يرأسه العميد توفيق الطيراوي، اعتقل، هذا الاسبوع، ناشطا في الجهاد الاسلامي، من سكان مدينة جنين، وارسله الى سجن أريحا، من خلال التنسيق مع قوات الاحتلال الاسرائيلي، التي تعتبر الطيراوي، نفسه، مطلوبا لها، بادعاء "تورطه في العمليات العسكرية".

وقال مراسل الاذاعة الاسرائيلية، ان رجال الطيراوي اعتقلوا، قبل اسبوعين، مطلوبين آخرين ونقلوهما إلى سجن السلطة في اريحا، مضيفا ان ذلك تم بالتنسيق الكامل مع قوات الجيش الاسرائيلي.

يشار الى ان قوات الاحتلال الاسرائيلي كانت حاصرت مقر الرئاسة الفلسطينية في رام الله، لفترة طويلة، خلال حملة "السور الواقي"، ودمرت كل المباني القائمة داخل المقاطعة، باستثناء مكتب عرفات ،بحجة مطالبتها باعتقال نحو 20 مطلوبا على رأسهم مدير جهاز الاستخبارات في الضفة العميد توفيق الطيراوي.


الى ذلك، قالت الاذاعة الاسرائيلية، في نبأ آخر لها، تم بثه، صباح اليوم، انه لأول مرة، توصل حتى المتشككون في اجهزة المخابرات الاسرائيلية الى قناعة بأن المسؤولين الفلسطينيين ، خاصة ابو مازن ودحلان، يطمحون للوصول الى اتفاق مع اسرائيل ويعملون على منع العمليات.