عودة مسلسل الاختطافات: اختطاف 4 أفراد من القوة التنفيذية في القطاع ونائب رئيس بلدية نابلس..

عودة مسلسل الاختطافات: اختطاف 4 أفراد من القوة التنفيذية في القطاع ونائب رئيس بلدية نابلس..

رغم الهدوء النسبي الذي شهده قطاع غزة اليوم السبت الا ان اجواء التوتر عادت مرة اخرى بين حركتى فتح وحماس اثر عودة مسلسل الاختطاف مرة أخرى.

فقد أعلنت مصادر فلسطينية ان عائلة فلسطينية قامت باختطاف اربعة من عناصر كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحماس اثناء تواجدهم في شارع المغربي بحي الصبرة بمدينة غزة موضحة ان المختطفين يعملون فى القوة التنفيذية التابعة للداخلية الفلسطينية.


وفي شمال قطاع غزة أقدم أفراد من عائلة غريب الذى قتل ابنها الضابط فى الامن الوقائى اول من امس على ايدى عناصر من حماس على حرق منزل النائب في كتلة التغيير والاصلاح-حركة حماس يوسف الشرافي الذي يقع قبالة منزل العميد محمد غريب .

ونفت عائلة غريب فى بيان لها هذه الانباء وقالت انها عارية عن الصحة مؤكدة ان احد من افراد العائلة لم يقوم بحرق منزل النائب الشرافي .

وفى مدينة رام الله اقدم مسلحون مجهولون عصر اليوم على اطلاق النار على ايهاب سليمان 27عاما مدير مكتب وزير الداخلية في المدينة واصابته بجروح واطلقت سراحه بعد ساعة من اختطافه.

كما اختطف مسلحون مجهولون نائب رئيس بلدية نابلس مهدي الحنبلي (42 عاما) بينما كان في سيارته بجانب المحكمة الشرعية وسط مدينة نابلس .

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018