فلسطيني يفجر سيارته قرب دبابة اسرائيلية وسط قطاع غزة

فلسطيني يفجر سيارته قرب دبابة اسرائيلية وسط قطاع غزة

ذكرت مصادر فلسطينية ان استشهاديا كان يقود سيارة من طراز بيجو فجر نفسه بالقرب من دبابة اسرائيلية كانت تقف الى الغرب من مستوطنة كفار داروم شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة .

ونقلت مراسلتنا في غزة/ الفت حداد عن المصادر اشارتها الى ان سائق السيارة اندفع بها نحو الدبابة ،مما ادى الى انفجارها ، فيما اصيب عدد من جنود الاحتلال الذين كانوا يحرسون موقعا لجيش الاحتلال قبالة المستوطنة المذكورة.

واعترفت المصادر الاسرائيلية بالعملية زاعمة انه لم تقع اية اصابات في صفوف عناصرها . واضافت المصادر الاسرائيلية ان الجنود قاموا باطلاق النار على السيارة مما اسفر عن مقتل سائقها "!

يشار الى ان شهود عيان اكدوا ان قوات الاحتلال الاسرائيلي قامت باطلاق نيران رشاشاتها على السيارة التي كانت تقترب من احد المواقع العسكرية بالمنطقة، الا ان السيارة واصلت اندفاعها وانفجرت بالقرب من الدبابة.

وتفيد الانباء بان قوات كبيرة من جيش الاحتلال قامت بعمليات مطاردة وبحث عن فدائي اخر تعتقد تواجده بالمنطقة وذلك بعد ان اغلقت المنطقة ،وبدأت بحملة تفتيش واسعة النطاق في محيط مستوطنة كفار داروم .

يشار الى ان جيش الاحتلال الإسرائيلي كان قد قتل بعد ظهر الخميس فلسطينياً قرب مخيم بلاطة في نابلس شمال الضفة الغربية.فيما توفي طفل آخر من مخيم طولكرم متأثرا بجراح أصيب بها قبل نحو شهرين.