محافظ جنين يلتقي وفدا من بلدة جبع وآخر من اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار في بلعين

محافظ جنين يلتقي وفدا من بلدة جبع وآخر من اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار في بلعين

استقبل محافظ محافظة جنين قدوره موسى في مكتبه اليوم وفدا من بلدة جبع مشكلا من أهالي البلدة ولجنة تنظيم فتح الذين شكروا المحافظ على جهوده ومتابعته لموضوع الاعتداءات التي حصلت وتم خلالها قطع أشجار والتسبب في الضرر. وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المجرمين الذين تم تقديمهم للعدالة، وأضاف المحافظ أن القانون سوف يأخذ مجراه وأن حقوق المواطنين مصانة ولا بد من توجه المواطنين إلى القضاء كي ينصفهم ويعيد إليهم حقوقهم.

كما استقبل محافظ محافظة جنين قدوره موسى وفداً من اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين وذلك ضمن ترتيبات التي تقوم بها اللجنة لعقد ورشة عمل حول الجدار والاستيطان في الأراضي الفلسطينية وذلك تمهيدا للمؤتمر الدولي الذي سيعقد في نيسان القادم حولهما . وقد ذكر إياد برناط رئيس اللجنة أن هنالك حشد وترتيبات تتم بهدف إنجاح المؤتمر وتحقيق أهدافه وسيشكل توحيداً للجان الشعبية الوطنية العاملة في هذا الإطار بمظلة واحدة هي اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار. ومن جهته بارك المحافظ بهذه الخطوة وتحدث عن الأخطار التي يشكلها الجدار بالنسبة لمواطني المحافظة على مختلف المستويات إضافة إلى سياسة الترحيل التي تنتهجها حكومة الاحتلال الإسرائيلي لترحيل المواطنين في منطقة الأغوار وغرب يعبد وعدد من مناطق المحافظة.

وتمنى المحافظ أن ينجح المؤتمر في التأثير على صانعي القرار وأن المحافظة جاهزة لكل تعاون في هذا الجانب.ومن المتوقع أن يشارك عشرون عضوا من اللجان الشعبية في المؤتمر الذي سيعقد في بلعين للخروج ببرنامج عمل موحد.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018