مصادر دبلوماسية مصرية تنفي ان يكون وفد امني مصري وصل او سيصل في مهمة عاجلة الى غزة

مصادر دبلوماسية مصرية تنفي ان يكون وفد امني مصري وصل او سيصل في مهمة عاجلة الى غزة

يشار الى ان مصادرفلسطينية كانت قد افادت قبل ايام بان وفدا  أمنيا  مصريا  سيصل إلى الأراضي الفلسطينية خلال الساعات القادمة   في مهمة عاجلة تستهدف إنقاذ الهدنة وإجراء محادثات مع الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات، ورئيس وزرائه محمود عباس، وعدد من قادة الفصائل الفلسطينية، وقادة الأجهزة الأمنية.

نفت مصادر دبلوماسية في السفارة المصرية لدى السلطة الفلسطينية الأنباء التي ترددت بأن وفدا أمنيا مصريا وصل أو سيصل إلى الأراضي الفلسطينية خلال الساعات القادمة في مهمة عاجلة تستهدف إنقاذ الهدنة.

وافادت مراسلتنا في غزة / الفت حداد ان المصادر الدبلوماسية اكدت أن مصر " لا تتأخر أبدا عن مساعدة الاخوة الفلسطينيين وتمد يد العون والمساعدة لهم في كل وقت وهي على استعداد لإرسال الوفد الأمني إلى غزة إذا كانت هناك مؤشرات إيجابية من قبل الإسرائيليين في تنفيذ التزاماتهم في خارطة الطريق".

وأضاف المصدر ان مصر تراقب وتتابع عن كثب التصرفات و الأفعال الإسرائيلية وإذا قامت إسرائيل بالإفراج عن الأسرى وفك الحصار عن الشعب الفلسطيني وقيادته والانسحاب من المدن الفلسطينية فأنها على أتم الاستعداد لإرسال الوفد الأمني للمساهمة في تثبيت وتمديد الهدنة.