مقتل 3 فلسطينيين في اشتباكات مسلحة بين عائلتين على خلفية الصراع بين فتح وحماس في غزة ..

مقتل 3 فلسطينيين في اشتباكات مسلحة بين عائلتين على خلفية الصراع بين فتح وحماس في غزة ..

تجددت دائرة العنف الدامية في قطاع غزة موقعة مزيد من القتلى والمصابين، فقد حصدت أرواح ثلاثة شبان وأوقعت 9 مصابين في الاشتباكات التي تجددت مساءأمس، السبت. فيما تواصلت عمليات الاختطاف وتواصل شحن الأجواء والاندفاع نحو الهاوية.

وقالت مصادر فلسطينية ان ثلاثة فلسطينين قتلوا وأصيب تسعة آخرون في اشتباكات بين عائلة الديري المحسوبة على حركة حماس وعائلة دغمش في حي الصبرة بمدينة غزة المحسوبة على حركة فتح.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات اندلعت بين العائلتين بالقرب من منزل وزير الخارجية محمود الزهار مشيرة الى ان الاشتباكات العنيفة ادت الى سقوط قتلى وجرحى من عائلة الديري.

وبينت المصادر ان القتلى هم حسن الديري 55 عام ، أحمد حسن الديري ، وأحمد أحمد الديري الى جانب تسعة اصابات من بينها ثلاث اصابات وصفت بالخطيرة .

وكانت مصادر فلسطينية اعلنت أن عائلة فلسطينية" هي عائلة دغمش" قامت باختطاف اربعة من عناصر كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحماس اثناء تواجدهم في شارع المغربي بحي الصبرة بمدينة غزة موضحة ان المختطفين يعملون فى القوة التنفيذية التابعة للداخلية الفلسطينية.


وفي شمال قطاع غزة أقدم أفراد من عائلة غريب التى قتل ابنها الضابط فى الامن الوقائى اول من امس على ايدى عناصر من حماس على حرق منزل النائب في كتلة التغيير والاصلاح-حركة حماس يوسف الشرافي الذي يقع قبالة منزل العميد محمد غريب.

ونفت عائلة غريب فى بيان لها هذه الانباء وقالت إنها عارية عن الصحة مؤكدة ان احد من افراد العائلة لم يقم بحرق منزل النائب الشرافي .


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018