هجمات صاروخية تنفذها سرايا القدس وكتائب أحمد أبو الريش..

هجمات صاروخية تنفذها سرايا القدس وكتائب أحمد أبو الريش..

قصفت سرايا القدس- الجناح العسكري للجهاد الاسلامي موقعا عسكريا اسرائيليا, ومستوطنة أخرى بسبعة صواريخ "في رد أولي على الاعتداء الذي يتعرض له المسجد الأقصى موضحة ان القصف الصاوخي اوقع عدة اصابات .

وأعلنت سرايا القدس صباح اليوم الخميس عن قصفها للموقع العسكري الواقع شرق صوفا جنوب قطاع غزة بستة صواريخ من طراز قدس متوسط المدى .

وقالت السرايا ان العدو اعترف باصابة مجندة جراء اطلاق عدة صواريخ على موقع حساس في مدينة المجدل فيما تتحدث الانباء عن اصابة سبعة من الجنود جراء قصف معبر صوفا واصابة الموقع باضرار

كما اعلنت انها قصفت بلدة المجدل بصاروخ مطور من نوع قدس متوسط المدى

و قصفت كتائب احمد أبو الريش احدى التشكيلات العسكرية التابعة لحركة فتح مستوطنة سديروت بصاروخ من طراز صمود 3 المطور مساء أمس.

ومن جانب آخر تبنت كتيبة الجهاد المقدس في كتائب شهداء الاقصى - الجناح العسكري لحركة فتح- إطلاق صاروخين مطورين من نوع سبيل "2", باتجاه مستوطنة اسديروت منتصف الليل, وذلك رداً على محاولات تهويد الأقصى .

فى تلك الاثناء دعت كتائب شهداء الأقصى فصائل المقاومة الفلسطينية إلى تفعيل غرف العمليات المشتركة وفرز قيادات ميدانية, وتوجيه البنادق نحو صدور الاحتلال الاسرائيلي.

وطالبت الكتائب في بيان لها كافة أبناء الشعب الفلسطيني بالزحف والرباط نحو المسجد الأقصى المبارك, والمشاركة في مسيرات الوفاء والفداء للأقصى من كافة محافظات الوطن

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018