الوفد المصري يعرض على سرايا القدس: وقف إطلاق الصواريخ مقابل وقف العدوان الإسرائيلي..

 الوفد المصري يعرض على سرايا القدس: وقف إطلاق الصواريخ مقابل وقف العدوان الإسرائيلي..

كشف ابو احمد الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنه تم مؤخراً عرض عدة مبادرات على قيادة السرايا في قطاع غز والضفة الغربية لوقف عمليات إطلاق الصواريخ ووقف تنفيذ أي عمليات استشهادية مقابل وقف العدوان من قبل الاحتلال في كافة الأراضي الفلسطينية.

وقال ابو احمد ان الوفد الامني المصري المتواجد في غزة قدم مبادرة وقف اطلاق النار خلال اجتماع عقده مع قيادات حركة الجهاد مقابل ان يوقف الطرف الاسرائيلي اعتدائته موضحا ان الرئيس محمود عباس قدم ايضا مبادرة لوقف اطلاق النار ووقف اطلاق الصواريخ .
وبين ان كل هذه المبادرات لا اساس لها طالما استمرت اسرائيل بخروقاتها للتهدئة في الضفة الغربية موضحا ان الضفة جزء لا يتجزا من فلسطين ولا يمكن ان تكون هناك تهدئة بمنعزل عنها .

وأكد أن تهديدات قادة اسرائيل باستئناف عمليات الاغتيال وملاحقة قادة سرايا القدس لن يثنيها عن مواصلة خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين، محذراً في الوقت ذاته اسرائيل من أي محاولة للمساس بقادة السرايا أو قادة المقاومة الفلسطينية.

وأضاف "أبو أحمد" أن لدى سرايا القدس العديد من الخيارات المفتوحة للرد على أي عمليات اغتيال قد تطال قادة المقاومة الفلسطينية وأن أي استهداف لأحد قادة المقاومة سيقابل برد فعل عنيف بما في ذلك العودة لتنفيذ العديد من العمليات الاستشهادية في قلب اسرائيل



ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018