تواصل العدوان الإسرائيلي: شهيد رابع منذ بعد ظهر اليوم

تواصل العدوان الإسرائيلي: شهيد رابع منذ  بعد ظهر اليوم

 مع استئناف العمليات العسكرية الإسرائيلية تواصل سقوط الشهداء والمصابين، حيث أسفر قصف إسرائيلي استهدف منطقة  جحر الديك وسط القطاع، قبل قليل عن استشهاد شاب، لم تعرف هويته بعد.

وبسقوط الشهيد الرابع منذ استئناف العدوان بعد ظهر اليوم ارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي الذي دخل يومه الثامن إلى 196 شهيد وأكثر من 1400 جريح.

وقبل ذلك أسفرت غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في رفح عن ارتقاء شهيد وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة، ولم تحدد بعد هوية  راكبي السيارة.

وفي وقت سابق أعلن عن استشهاد الشاب إسماعيل قدوح فتوح(25 عاما)، في قصف إسرائيلي استهدف منطقة في حي الزيتون جنوب غزة.  فيما أعلن عن إصابة شاب في قصف مدفعي شرق بيت حانون شمال القطاع

كما أعلنت مصادر طبية فلسطينية قبل ذلك عن استشهاد المسن صبحي موسى باستهداف أرض زراعية في المناطق الشمالية الغربية لخانيونس جنوب قطاع غزة. فيما أعلن عن إصابة مواطنين في قصف طائرات الاحتلال لمنزل عائلة بكرون في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

كما أصيب 10 مواطنين عصر اليوم في تجدد القصف الإسرائيلي على مخيم جباليا ومن بين المصابين ثلاثة أطفال وسيدتين. كما استهدف الطيران ثلاثة منازل لعائلة بدوان في حي الزيتون جنوب غزة وآخر يعود لعائلة الغول في مخيم الشاطئ، كما أغار الطيران على منزل يعود لعائلة الدحدوح في منطقة تل الهوى.

 

 

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية