حوارة: إصابة مسن فلسطيني برصاص الاحتلال

حوارة: إصابة مسن فلسطيني برصاص الاحتلال

أصيب حسين حسن قواريق (72 عاما)، بجراح بالقدم والحوض، جراء تعرضه صباح الثلاثاء، إلى إطلاق نار من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، على حاجز حوارة شرق مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر طبية فلسطينية أن المسن من قرية عورتا شرق نابلس، أصيب بجروح بعد إطلاق النار عليه، وقد أصيب برصاصتين في منطقة القدم والحوض، وجرى نقله إلى مستشفى رفيديا للعلاج من جراح وصفت بالمتوسطة.

ولم تعرف بعد أسباب استهداف المسن برصاص جنود الاحتلال.

 ويتواصل استهداف جنود الاحتلال للفلسطينيين على الحواجز، أمس الإثنين، أطلق جنود الاحتلال، النار على فتاة فلسطينية (20 عاما) من بلدة كفر عقب قضاء القدس المحتلة، وذلك عندما تواجدت بالقرب من حاجز قلنديا، بزعم الاشتباه أنها حاولت تنفيذ عملية طعن.

وعقب الحادث، اغلق الجنود المعبر وشرعوا بإطلاق قنابل الغاز والرصاص المطاطي المغلف بالمعدن، حيث قالت وزارة الصحة الفلسطينية إن مواطنة فلسطينية أصيبت بجراح لم تعرفها طبيعتها بعد، عقب إطلاق جنود الاحتلال النار عليها، عند حاجز قلنديا، شمال القدس المحتلة.

وبلغت الوزارة، بإصابة مواطنة بجروح في الساق، عقب إطلاق جنود الاحتلال النار عليها، عند حاجز قلنديا، شمال القدس المحتلة، كما وصلت إلى مجمع فلسطين الطبي، إصابة طفيفة لمواطنة في الفخذ الأيمن، وقد وصفت جروحها بالطفيفة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018