15/01/2019 - 15:50

الأحمد: عباس سيزور سورية قريبا

قال القيادي في حركة فتح، عزام الأحمد، اليوم الثلاثاء، إن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، سوف يزور سورية قريبا، حيث يلتقي الرئيس السوري بشار الأسد

الأحمد: عباس سيزور سورية قريبا

"وفد م ت ف اطلع على الوضع في مخيم اليرموك" (أ ف ب)

قال القيادي في حركة فتح، عزام الأحمد، اليوم الثلاثاء، إن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، سوف يزور سورية قريبا، حيث يلتقي الرئيس السوري بشار الأسد.

ونقل عن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأحمد، قوله إن "زيارة الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، إلى سورية  واردة في أي وقت".

وأضاف "أنا اليوم في دمشق بزيارة معلنة، وليس سرا، هناك من سبقني قبل أيام في زيارات غير معلنة، الزيارة واردة وأعتقد أنها ستكون قريبة إن شاء الله".

وعلى هامش افتتاح هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطينية مكتبا لها في دمشق، قال الأحمد إن "تلفزيون فلسطين سيكون صوت فلسطين في سورية، وصوت سورية في فلسطين وصوت الأمة العربية"، على حد تعبيره.

وكان قد زار وفد منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم، مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين، واطلع على واقع المخيم.

وضم الوفد عضوي اللجنة التنفيذية عزام الأحمد، وواصل أبو يوسف، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح سمير الرفاعي، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، ومحافظ جنين أكرم الرجوب، ومدير عام الدائرة السياسية في منظمة التحرير السفير أنور عبد الهادي، وآخرين.

 

التعليقات