14/05/2021 - 07:10

غارات كثيفة على غزة ومظاهرات ليلية في الضفة الغربية

انتشلت طواقم الدفاع المدني جثامين 4 شهداء من تحت ركام منزلهم المدمر بفعل القصف الإسرائيلي على بيت لاهيا، شمالي قطاع غزة. والشهداء هم أم وثلاثة من أبنائها، من عائلة العطار

غارات كثيفة على غزة ومظاهرات ليلية في الضفة الغربية

غزة، مساء الخميس (أ ب أ)

شن الاحتلال الإسرائيلي غارات كثيفة وعنيفة في مناطق مختلفة في قطاع غزة المُحاصَر. بعد منتصف ليل الخميس - الجمعة. وأعلن جيش الاحتلال في وقت سابق استهداف غرف عمليات لفصائل المقاومة ومنزل "مسؤول الطائرات المسيّرة" في حركة حماس ومواقع لإطلاق صواريخ بعيدة المدى. وتجاوز عدد ضحايا العدوان الـ114 شهيدًا حتى الساعات الأولى من فجر الجمعة، فيما انطلقت مظاهرات ومسيرات حاشدة في عدة مدن في الضفة الغربية.

وقال الناطق العسكري باسم كتائب "القسام"، أبو عبيدة، إن "العدو المجرم ينفذ غارات استعراضية هدفها التخريب والتدمير، ودافعها العجز عن مواجهة المقاومة، ولن تؤثر على قدرات المقاومة في شيء".

تابعوا تطبيق "عرب ٤٨"... سرعة الخبر | دقة المعلومات | عمق التحليلات

وانتشلت طواقم الدفاع المدني، فجر الجمعة، جثامين أربعة شهداء من تحت ركام منزلهم المدمر بفعل القصف الإسرائيلي على بيت لاهيا، شمالي قطاع غزة، بحسب مراسل وكالة "الأناضول" في القطاع.

والشهداء هم أم وثلاثة من أبنائها ( (ولدان وبنت) من عائلة العطار، فيما استمر البحث عن مفقودين آخرين. وشن الجيش الإسرائيلي، غارات "عنيفة وغير مسبوقة بعد منتصف ليل الخميس - الجمعة، ضد أهداف شمالي قطاع غزة.

في المقابل، أعلنت كتائب "القسام"، عن استخدام صواريخ بصل مداها إلى أكثر من 250 كيلومترا وطائرات مسيرة، فيما تتالت الرشقات الصاروخية التي أطلقتها فصائل المقاومة على مناطق جنوبي ووسط البلاد.

تغطية متواصلة...

التعليقات