"هوتيل ترانسيلفانيا" يتصدر إيرادات السينما في أميركا

"هوتيل ترانسيلفانيا" يتصدر إيرادات السينما في أميركا

تصدر الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد "هوتيل ترانسيلفانيا"، قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، وفقا لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في اداء اصواته كل من آدم ساندلر وسيلينا جوميز وكيفن جيمس وديفيد سبيد، إيرادات بلغت 50.47 مليون دولار.

وحل في المركز الثاني، الفيلم الكوميدي "ذا إنتيرن"، أحدث أعمال النجم المخضرم، روبرت دي نيرو، ويشاركه البطولة أيضا، كل من آن هاثاواى ورينيه روسو ونات وولف، محققا إيرادات بلغت 18.23 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث، ثاني أجزاء فيلم الإثارة والتشويق، "ميز رانر"، والذي يحمل اسم "سكورتش ترايلز"، ويشارك في بطولته، ديلن أوبراين و ناتلي إيمانويل وكايا سكوديلاريو، بإيرادات بلغت 14مليون دولار.

اقرا أيضًا| دي نيرو يشعر بالتجاهل وعدم الجدوى في فيلم "ذا إنترن"

وتراجع إلى المركز الرابع، الفيلم الدرامي "إيفرست"، المأخوذ عن قصة حقيقية. ويشارك في بطولته كل من روبن رايت وجيك جيلنهال وكيرا نايتلي وسام ورثينجتون، بإيرادات بلغت 13.09 مليون دولار.

وحل في المركز الخامس، أحدث أفلام النجم جوني ديب، والذي يحمل اسم "بلاك ماس"، ويشارك في بطولته كل من كيفين بيكون و بينيديكت كامبرباتش و جونو تيمبل، محققا إيرادات بلغت 11.51 مليون دولار.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018