أديل تطرح أغنية "هلو" بعد 3 سنوات من الصمت

بعد ثلاث سنوات من الصمت الفني، أطلقت المغنية البريطانية أديل، أغنية جديدة منفردة تحمل اسم هلو- Hello (مرحبا)، وطرحت النسخة المصورة منها عبر صفحتها الخاصة على موقع يوتيوب للملفات المصورة.

أديل تطرح أغنية

أ.ف.ب

بعد ثلاث سنوات من الصمت الفني، أطلقت المغنية البريطانية أديل، أغنية جديدة منفردة تحمل اسم هلو- Hello (مرحبا)، وطرحت النسخة المصورة منها عبر صفحتها الخاصة على موقع "يوتيوب" للملفات المصورة.

وفازت أديل بجائزة الأوسكار عن أغنيتها في فيلم "سكايفول- Skyfall"، عام 2012، ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند، وكانت هذه آخر ما طرحته المغنية الشابة من أعمال.

وحصدت أديل 6 جوائز "جرامي" عام 2011، عن ألبومها السابق "21"، الذي أصبح أفضل الألبومات مبيعا في القرن الحادي والعشرين بعدما بيع منه أكثر من 30 مليون نسخة في أنحاء العالم، حيث بيعت منه 4.75 مليون نسخة، في بريطانيا وحدها، ليصبح رابع أفضل الألبومات مبيعا في المملكة المتحدة.

وكانت قد صرحت المغنية البريطانية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأسبوع الماضي، أن ألبومها الجديد سيحمل اسم "25". ومن المقرر أن يطرح الألبوم خلال تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا| أديل تطلق على ألبومها الجديد اسم "25"

وعن نجاح ألبومها السابق "21"، قالت أديل، إن النجاح الساحق للألبوم يجعل كل ما تطرحه أقل أهمية، بالتالي هذا يجعل الأمر أسهل قليلا. وأضافت، "أدرك أن أي ألبوم سأطرحه سيأتي دائما بعد 21".

ومضت قائلة: "ما حدث كان ظاهرة، لكنه يبقى ظاهرة. لا يمكنني فعلا إدراجه ضمن أي توقعات بشأن أي شيء أقوم به في المستقبل".

التعليقات