عادل إمام يتحضر لرمضان المقبل مع شركة "ماجنوم"

عادل إمام يتحضر لرمضان المقبل مع شركة "ماجنوم"
(رويترز)

تعاقد الفنان المصري عادل إمام، مع شركة "ماجنوم" للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي، على تقديم مسلسل لرمضان 2018.

وحسب بيان للشركة، المملوكة للمخرج رامي إمام، وخبير التسويق هشام تحسين، فإن التحضير للعمل سيتم بعد انتهاء شهر رمضان المقبل، معتبرة أن هذا التعاقد يمثل أقوى مفاجآت الموسم.

وقال المدير التنفيذي لشركة "ماجنوم"، هشام تحسين، اليوم الأربعاء، إن الشركة بتعاقدها مع الفنان عادل إمام تعطي رسالة بأن أول عمل لها سيكون مع الزعيم الذي يمثل الفن المصري ورقيه ونجاحه واستمراريته على مر السنين.

وأضاف أن "ماجنوم تسعى لتقديم كل ما هو مختلف و إبداعي لإسعاد أكبر قاعدة من الجماهير في مصر والعالم العربي، لذلك قررنا أن يكون أول أعمالنا إنتاج مسلسل كبير وضخم لنجم محبوب وله شعبية عظيمة في جميع أنحاء الوطن العربي وهو النجم عادل إمام".

ومن جانبه أعرب المخرج رامي إمام، نجل النجم المصري الشهير، عن سعادته بالتعاون مع الفنان الكبير عادل إمام على مدار السنوات الماضية في مسلسلاته الرمضانية قائلا: "لقد كان لي الشرف أن أكون مخرج أعمال فنان كبير بحجم عادل إمام في أعمال كثيرة لاقت نجاحا كبيرا".

وأكد أن "شركة ماجنوم ستضع كل إمكانياتها للخروج بعمل فنى ضخم ومختلف يليق بفنان صاحب تاريخ و ثقل مثل عادل إمام".

وتأسست شركة "ماجنوم" مع مطلع 2017، حيث تقوم الشركة بالتحضير للعديد من التعاقدات خلال العام الجاري، على أن يتم البدء في تنفيذ المشروعات قريبا.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018