الفنان عمّار حسن سيتألق في نيوستار!

الفنان عمّار حسن سيتألق في نيوستار!

ترقبوه من خلال البث المباشر على الـ Orange

حسمت جميع نتائج التصويت للمشتركين هذا الاسبوع في برنامج المواهب " نيوستار" الذي تنتجه قناة ميكس الفضائية, وقد تأهل 6 مشتركين آخرين الى المرحلة الخامسة والتي قد بدأت يوم الخميس 21\4\2011.
وسيكون ضيف الشرف لهذا الاسبوع مساء يوم الخميس 2011/4/28 الفنان الفلسطيني عمار حسن في بث حي ومباشر حصرياً على الخليوي لزبائن Orange, من قاعة قصر المؤتمرات في بيت لحم.

من الجدير ذكره بأن شركة Orange أعلنت مؤخرا عن تبنّي برنامج المواهب الغنائي "Newstar"، وتعد هذه الخطوة تكملة لاستراجية Orange في دعم المبدعين في الوسط العربي, وانتاج مضامين موسيقية خاصة ومتميزة.

وسيتقدم 12 مشترك للغناء يوم الخميس وسيتأهل منهم فقط 6 مشتركين آخرين, كل منهم بحسب نسبة تصويت الحكام والجمهور له. والمشتركون هم: وئام عزام, امير امطانس, سماح مصطفى, ماندو جريس, لؤي حبيب, امين كيوف, محمد عساف, فيرونيكا الهودلي, غسان مشعل, فؤاد مبصلة, وليد ياسين وعمار نعامنة.

كما ويمكن لمحبي ومشجعي برنامج نيوستار متابعة كل التفاصيل عن البرنامج والمشتركين وعملية التصويت وغيرها في الموقع الرسمي لنيوستار http://newstar.orange.co.il ومشاهدة جميع المقاطع المضحكة والنهفات التي تدور وراء كواليس البرنامج مع المشتركين والحكام.

"العاصمة"... القدس والفعل الثقافيّ | ملف خاص