15 مخالفة سير في 10 دقائق

15 مخالفة سير في 10 دقائق

 

ربما باستطاعة سائق سيارة سويسري، التقدم بطلب دخول كتاب "غينيس" للأرقام القياسية، لـ "الإنجاز" غير المسبوق الذي حققه، المتمثل بارتكابه 15 مخالفة مرورية في غضون 10 دقائق وبضع ثوان فقط.

وافتتح هذا السائق البالغ من العمر 47 عامًا، والمقيم في مدينة زيوريخ، مخالفاته في ذلك اليوم المشهود، بالمرور بسيارته بسرعة كبيرة من أمام سيارة شرطة، واستكمل مسيرته في جو ماطر بسرعة 160 كم في الساعة، متجاوزًا أكثر من إشارة حمراء.

ولفت الرجل انتباه ودهشة رجال شرطة المرور بسبب مهاراته الفائقة، وهم يتتبعو أثره، إذ أنه كان يقترب بسيارته كثيرًا من السيارات المحيطة به دون الاصطدام بها، كما أنه كان يقود سيارته بالسرعة نفسها بمحاذاة الرصيف دون ملامسته، مما دفعهم إلى القول لاحقًا انهم لا يتذكرون حالة مميزة كهذه.

واختتم سائق السيارة بسرعة جنونية قائمة مخالفاته، بعد انصياعه لأمر شرطة المرور بالتوقف، لكن هذا الأمر لم يمنع رجال الشرطة من التعرف على السيارة وصاحبها، الذي اعتاد على أن يقود سيارته بهذه السرعة بين الحين والآخر، لتلقي القبض عليه، وتحيله إلى القضاء.

ومن المرجح أن يصدر قرار بسحب رخصة القيادة من السائق المتهور، لفترة وصفها العارفون بالطويلة، كما أنه من غير المستبعد أن يواجه الرجل حكمًا بالسجن.