أشهر تغريدات "تويتر" 2012: تغريدة انتخاب أوباما للمرة الثانية تحتل المركز الأول

أشهر تغريدات "تويتر" 2012: تغريدة انتخاب أوباما للمرة الثانية تحتل المركز الأول

 

أعلن موقع التدوين المصغر "تويتر"، عن أشهر التغريدات التي أعيد تغريدها أو التعليق عليها للعام 2012.

وقام الموقع بالإعلان عن أكثر ثلاثة تغريدات لاقت تفاعلاً من المغردين على الموقع، حيث أتت في المرتبة الأولى تغريدة الرئيس الأميركي باراك أوباما، عندما حقق انتصارا كبيرا على منافسه ميت رومني وأعيد انتخابه لفترة حكم ثانية، إذ كتب تغريدة قصيرة قال فيها" "أربع سنوات أخرى"، وقام المتابعون للرئيس الأميركي، والذي يمتلك عددا كبيرا من المتابعين على الموقع، بإعادة تغريدها 810 ألف مرة في أكثر من 200 بلد حول العالم. 

تغريدة المغني المراهق جاستين بايبر في الموقع الثاني

واحتلت تغريدة المغني المراهق جاستين بايبر المرتبة الثانية هذا العام، عندما أعلن عن معاناته من المرض، وقام أكثر من 220 ألف مغرد من المتابعين له بالتفاعل مع التغريدة.

واحتلت المرتبة الثالثة في قائمة أكثر التغريدات شهرة على الموقع لهذا العام، تغريدة لاعب كرة القدم الأميركية تي جي لانغ، في فريق "جرين باي"، حيث قام اللاعب الشهير بالتعبير عن إحباطه بسبب النزاع بين العاملين في الدوري الوطني لكرة القدم والحكام، وقام عندها 98 ألف شخص مغرد بالتفاعل مع التغريدة.

ويعتبر موقع التدوين "تويتر" من أشهر مواقع التدوين في العالم، ويمتلك الموقع عددا هائلا من المشتركين، وتصل أرقام التغريدات إلى الملايين يوميا، والجدير بالذكر أيضا أن الموقع قام مؤخرا بطرح خدمته الخاصة لترشيح الصور وتعديلها بدل الخدمة المستخدمة سابقا "إنستجرام."

كما قام "تويتر" بنشر فيديو على موقع "يوتيوب" يعرض فيه أهم الأحداث التي تفاعل معها العالم على الموقع في العام 2012.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018