فيديو: والد يدفع طفلته للسياقة بسرعة 100 كم / ساعة بين الثلوج

فيديو: والد يدفع طفلته للسياقة بسرعة 100 كم / ساعة بين الثلوج

وصفت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، سائقا روسيا متهورا دفع ابنته ذات الأعوام الثمانية، للجلوس خلف عجلة القيادة والسير بسرعة 100 كليومتر في الساعة، "بأسوأ أب في العالم"، دون أن يرتدي أي منهما حزام الأمان.

وقالت الصحيفة البريطانية إن ديمتري ميهولتشيك (28 عاما)، وضع ابنته كارينا أمامه في مواجهة مقود سيارته، وعكف على تصويرهما وهو يحثها على السير بسرعة كبيرة؛ حتى وصلت السرعة إلى 100 كيلومتر في الساعة.

ورغم أنه كان يسير على طرق جليدية قابلة للانزلاق، لم يلتفت إلى جنوح سيارته في منتصف الطريق، وواصل حثه لابنته على زيادة السرعة مجددًا.

وقال ميهولتشيك لابنته: "هيا.. أسرعي.. نعم.. هيا هيا.. هل هي أقل من سبعين كيلومتر في الساعة.. لا تنظري في عداد السرعة.. انظري فقط على الطريق".

الأم جلست في اخلف والتقطت لزوجها وابنتها الصور

ثم حول بعد ذلك الكاميرا لزوجته التي كانت تجلس في الخلف، قائلاً لها: "لينا، التقطي لنا صورا جيدة"، ثم توجه لابنته قائلاً "هيا لقد قاربنا على مائة كيلومتر في الساعة.. اضغطي على البنزين لا تكوني خائفة".

وواجهت تلك اللقطات انتقادات واسعة من مستخدمي شبكة الإنترنت، ووصفوا الفيديو بـ "الصادم"، ووصفوه أيضا بالمحاولة القاسية لتعليم سلوكيات سيئة للأطفال، ناعتين الأب بـ "الأبله".

فيما كان رد فعل أخرين بالإشادة بالأب، الذي قالوا إنه "أب مثالي؛ لأنه يعلم ابنته في سن مبكرة جدا على عدم الخوف".

وفي السياق ذاته، وعقب انتشار الفيديو، خضع الزوجين من سان بطرسبرج للتحقيق من قوات الشرطة، ومن المتوقع أن يواجه الوالدين عقوبة مخففة تصل إلى غرامة 2500 روبل (العملة الروسية)، أي ما يوازي 55 جنيها إسترلينيا.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018