هل عاد السلفي فضل شاكر للغناء؟

هل عاد السلفي فضل شاكر للغناء؟

تناقلت مواقع لبنانية عدة أمس أغنية مسربة منسوبة للمطرب فضل شاكر، الذي أعتزل الغناء بسبب تدينه ويواجه حكمًا بالاعدام في لبنان بتهم تتعلق ببمارسة العنف، فيما أعلن نجله أنه هو الذي سرب الأغنية.

والأغنية  تحمل اسم "نسيتها" ولاقت رواجاً كبيراً وفتحت باب التكهنات وفرضية عودة فضل شاكر للفن من جديد. وقال نجل شاكر، محمد، إنه هو وعائلته اتفقوا على طرح أغنية "نسيتها" التى كان سجلها فضل شاكر قبل 6 سنوات. ونقلت المواقع الالكترونية أن "فضل" مستاء من تسريب هذه الاغنية وانه لن يسامح من يسمعها لأن ذلك حدث رغماً عنه.

ونفى "محمد" جملة وتفصيلاً ما تردد من أن الأغنية جديدة، مؤكدا أن والده عندما أحتفظ بهذه الاغنية ولم يطرحها للجمهور ذلك بسبب انه لم يكن راضياً عن التوزيع.

والأغنية من تأليف الشاعر اللبناني أحمد ماضي، الذي أوضح من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي أن شاكر" كان قد سجل هذه الأغنية قبل اعتزاله الفن، فكتب قائلاً: "جديد نِسِتها آخر أغنية تسجلت لفضل شاكر قبل الإعتزال كلمات أحمد ماضي لحن باسم يحي توزيع بلال الزين". وكتب: "آااخ يا فضل شو عم تعمل فيي كل ما عم بسمع صوتك قلبي عم يحترق يا رب تنحل كل مشاكلك وترجع لأهلك ولفنك وكل اللي صار يكون غيمة ومرقت يارَبْ !".

 

 

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة