يومان ترفيهيان تحت عنوان "العلاج حق لكل طفل"

يومان ترفيهيان تحت عنوان "العلاج حق لكل طفل"

تحت عنوان "العلاج حق لكل طفل" تنظم "مؤسسة الحياة للإغاثة والتنمية" يوميين ترفيهيين للأطفال العرب حيث ان هذا الحدث هو بمثابة إفتتاح للحملة، والتي من المقرر رصد ريعها لمساندة الأطفال المرضى الذي يعجز ذووهم عن تمويل مصاريف علاجهم.
وقد أشارت دراسة ميدانية كان قد قامت بها مؤسسة الحياة بالتعاون مع مؤسسات أهلية واجتماعية إلى أن هناك العديد من الأطفال المرضى، كأطفال مرضى بمرض السكري أو لديهم مشاكل بالكلى أو القلب وغيرها من الأمراض التي تحتم على الأهل شراء الأدوية بشكل يومي لأطفالهم، او توفير علاجات ضرورية بحيث لا يتلقون العلاج الذي يستحقونه نتيجة الوضع الاقتصادي المتدهور للعديد من العائلات العربية حيث تضطر العائلة التنازل عن شراء الدواء بسبب أسعاره المرتفعة .
يشار إلى أن اليوميين الترفيهيين سيعقدان بتاريخ التاسع والعاشر من شهر تموز في ساحة اللحام في مدينة الناصرة، حيث سيساهم العديد من الفنانين والبهلوانيين في إنجاح هذا اليوم عن طريق المشاركة في العروض والزوايا المقرر بناؤها كزاوية معرض الكتاب والمسرح والرسم على الوجه وزاوية الحيوانات وزاوية ساعة قصة.
من الجدير بالذكر أيضاً أن هذا الحدث سيتم برعاية كل من جمعية صوت العامل النقابية، المؤسسة العربية لحقوق الإنسان، الشبيبة العاملة والمتعلمة، رايق كماليات (غسيل سيارات)، وأمير هواري- مقاول دهان .