الجريمة الثانية خلال أقل من 24 ساعة: مقتل طالب جامعي من كفر قرع..

الجريمة الثانية خلال أقل من 24 ساعة: مقتل طالب جامعي من كفر قرع..

للمرة الثانية خلال 24 ساعة تقع جرائم إطلاق النار في كفر قرع، حيث أنه بعد إطلاق النار على المربي حسن غاوي ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة ليلة أمس، فجعت كفر قرع بمقتل طالب جامعي جراء تعرضه لإطلاق النار والدهس.

وعلم موقع عــ48ـرب أن ضحية الجريمة الثانية هو الطالب الجامعي منهل سلي عرباصي (26 عاما)، وهو طالب في جامعة اليرموك في مدينة إربد في الأردن.

وكان قد عثر على جثة الشاب بالقرب من القرية وعليها آثار إطلاق الرصاص.

وجاء أن الشرطة قد وصلتها تقارير أولية تشير إلى وجود مصاب تعرض إلى حادث دهس، إلا أن دوريات الشرطة قد عثرت على الشاب جثة هامدة، وعليها آثار الرصاص.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المرحوم منهل عرباصي قد أطلقت عليه النار، على القسم العلوي من جسده، قبل أن يتعرض لحادث الدهس.

وفي تعقيبه على الجرائم الأخيرة في كفر قرع، أدان إبن كفر قرع النائب د.جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع الوطني الديمقراطي البرلمانية، بشدة جريمة القتل وعملية إطلاق النار في البلد. كما حمل الشرطة المسؤولية لكونها تقاعست في الماضي عن ملاحقة المجرمين، ولم تقم بأي جهد لمنع الجريمة أو معاقبة مرتكبيها.

وأضاف إن حادث إطلاق النار على المربي حسن غاوي، وجريمة قتل الطالب الجامعي في يوم واحد لهو دليل على خطورة الوضع، وعلى الشرطة أن تتحرك بسرعة للقبض على المجرمين ومحاكمتهم لمنع تكرار مثل هذه الجرائم.
.