سلسلة نشاطات في أم الفحم والقرى المجاورة بمشاركة النائبة، حنين زعبي

سلسلة نشاطات في أم الفحم والقرى المجاورة بمشاركة النائبة، حنين زعبي


ضمن مشروع التواصل مع النساء، نظم اتحاد المرأة - فرع ام الفحم يوم أمس (السبت)، سلسلة نشاطات في أم الفحم والقرى المجاورة بمشاركة النائبة عن التجمع الوطني الديمقراطي، حنين زعبي واستهلت النائبة زعبي جولتها بلقاء عقدته مع شبيبة فرع التجمع في ام الفحم، وألقت محاضرة شاملة استعرضت خلالها جملة من القضايا السياسية التي تمر بها المنطقة وتوقفت عند الهموم السياسية والاجتماعية للمجتمع العربي في البلاد.

وفي ختام المحاضرة، توجهت النائبة زعبي برفقة مجموعة من النساء الناشطات بالمنطقة إلى بيت السيد محمد شريف اغبارية الكائن في قرية مصمص. واستمعت من أصحاب المنزل عن كيفية تصدي اهالي البلدة لمحاولة السلطات الاسرائيلية هدم منزلهم الأسبوع الماضي في الساعة الثانية بعد منتصف الليل .

بدورها شددت النائبة زعبي على اهمية مشاركة الجميع في التصدي لسياسة هدم البيوت وان القضية هي قضية كافة ابناء الشعب الفلسطيني في الداخل وليست قضية اصحاب المنزل لوحدهم او اهالي قرية مصمص. وشكرت الناشطة ديمة مصالحة جميع الحضور واصحاب المنزل على حسن الاستقبال.
ومن ثم واصلت النائبة زعبي جولتها الى قرية معاوية حيث التقت بمجموعة من النساء الناشطات، وجرى استعراض ومناقشة جملة من القضايا والمشاكل من ضمنها قضية المدارس في القرية وعدم توفر الظروف الملائمة للطلاب في المدارس الابتدائية.

واخُتتمت الجولة في بيت عضو التجمع السيد محمد سلامي محاجنة بحضور مجموعة من النساء اللواتي تعملن من اجل تنظيم نشاطات تربوية وثقافية وفعاليات نسوية في البلدة.

وفي نهاية اللقاء، شكرت النائبة زعبي الحضور وثمنت عاليا روح المباردة التي لمستها عند النساء الناشطات واثنت على جهودهن المبذولة.