شبيبة جت المثلث تندد باستمرار الحصار على غزة في الذكرى الأولى للعدوان

شبيبة جت المثلث تندد باستمرار الحصار على غزة في الذكرى الأولى للعدوان


ودعا جمال دقه، عضو المكتب السياسي للتجمع ومسئول المنطقة، الذي شارك في التظاهرة "لتكثيف الحراك الشعبي الداعم لغزة، تعبيرا عن الموقف الوطني المتضامن مع شعبنا".

وشدد دقة على "ضرورة تحرك اللجان الشعبية، وضمنها القوى الوطنية في الداخل، من خلال إطلاقها لحملات جمع إغاثة دعما لصمود الأهل في غزة".

وفي حديث مع سكرتير فرع اتحاد الشباب جت، الطالب خليل غره، شدد على ضرورة " أخذ الشباب الوطني لدورهم النضالي في مجتمعهم وبين شعبهم، والذي هو اليوم بأمس الحاجة لهم في ظل تعاظم مشاريع الأسرلة، التي وضعت أساسا بهدف ضعضعة الانتماء الوطني واستبداله بمشاريع ولاء مشوهة".

وأكد أن شبيبة التجمع في جت "ماضون قدما في مسيرة العطاء والتطوع لبلدهم وشعبهم وفقا للبوصلة الواضحة التي يرسمها التجمع الوطني الديمقراطي".
أحيا فرع اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي في جت المثلث، الذكرى السنوية الأولى "للعدوان الإسرائيلي البربري على قطاع غزة من خلال تظاهرة رفع شعارات في وسط القرية، منددين باستمرار الحصار والتجويع الذين تفرضهم إسرائيل على شعبنا، والذي أضيف إليه مؤخرا جدار حديدي على طول الحدود مع مصر، ليسد شريان الحياة والمتنفس الوحيد للقطاع".