"إرفع رأسك أنت عربي" أول مشاريع "الهوية" في "كنيرت"..

"إرفع رأسك أنت عربي" أول مشاريع "الهوية" في "كنيرت"..

تحت شعار "إرفع رأسك أنت عربي" توجت كتلة الهوية (التجمع الطلابي الديمقراطي) انطلاقها في كلية "كنيرت" في غور الأردن، بتنظيم باكورة مشاريعها الثقافية الخاصة بالطلاب العرب في الكلية، وذلك بمحاضرة وصفت بـ"الشيقة والممتعة"، الثلاثاء، حول التفكير الإيجابي وكيفية النجاح في الامتحانات، قدمها المحاضر أشرف قرطام.

وشارك في المحاضرة 200 طالب وطالبة في الكلية، بالإضافة إلى أعضاء كتلة الهوية، ومستشارة الطلاب العرب نسرين خلايلة يزبك، وعميد الطلاب عمير بار أور، الذي أشاد بدور كتلة الهوية في تنظيم هذه المحاضرة.

بدأ البرنامج في حديث من قبل مستشارة الطلاب العرب نسرين خلايلة يزبك، والتي أكدت أهمية إقامة مثل هذه البرامج للطلاب العرب، وأثنت على نشاط كتلة "الهوية".

وتحدث عن كتلة "الهوية" الطالب نسيم زحالقة والذي عرض بعض المشاريع التي ستقوم بها الكتلة خلال العام المقبل، حيث أكد على مدى أهمية تنظيم الكتلة بالنسبة للطالب العربي، والتي سترعى جميع النشطات الثقافية العربية في الكلية.

وتحدث اشرف قرطام أثناء المحاضرة التي قدمها حول السعادة في النجاح بأصعب الأمور، وحول كيفية تنظيم الأمور من اجل الوصول للامتياز المنشود بقاعدة النجاح المراد.

كما وأعطى العديد من أمثلة النجاح وشدد في محاضرته على ربط النجاح بتنظيم الوقت، كما وشرح للطلاب عن صفات النجاح، وكيفية استعمال هذه الصفات من أجل الوصول للنجاح المبتغى في الامتحانات وفي الأمور الحياتية الأخرى......