زوجة وأبناء المرحوم المناضل أحمد أبو حسين يتبرعون بجهاز طبي لمركز النور في أم الفحم..

زوجة وأبناء المرحوم المناضل أحمد أبو حسين يتبرعون بجهاز طبي لمركز النور في أم الفحم..

تقدمت زوجة المرحوم الزميل أحمد يوسف أبو حسين وأبناؤه بالتبرع بجهاز للمختبر الطبي في مركز النور الطبي في أم الفحم كـ"صدقة جارية عن روح المرحوم".

هذا وقد أقيم في هذه المناسبة حفل تكريمي أقامته إدارة مركز النور الطبي، وحضره كل من الدكتور سليمان اغبارية والأخ محمد يوسف محاميد المدير المالي للجمعية، ممثلا عن إدارة المركز، والشيخ سفيان عثامنه مسؤول المختبر الطبي وممرضة العيادة الأخت ناريمان.

كما حضر من العائلة والد المرحوم الأستاذ المربي يوسف أبو حسين، وزوجة المرحوم وابنه البكر وشقيقه.

هذا وتقدم الدكتور سليمان اغبارية بالشكر لعائلة المرحوم وأبنائه، كما شكر المربي الأستاذ يوسف أبو حسين مذكرا بعطائه وفضله في تخريج أجيال كثيرة في أم الفحم.

كما شكر الأخ محمد يوسف باسم العاملين في المركز وإدارته عائلة المرحوم على تبرعهم حيث أن هذا الجهاز ضروري جدا وخاصة أن المنطقة تفتقد لمثل هذا الجهاز.

هذا وقام الأخ سفيان عثامنه مسؤول المختبر الطبي في المركز بتقديم شرح عن الجهاز والفحوصات التي يقوم بها، مبينا أهميته.

أما الأستاذ المربي يوسف أبو حسين فبدأ حديثه شاكرا الحضور وإدارة المركز على ما يبذلونه في خدمة المجتمع وأهالي المنطقة.

وقدم نبذة عن حياة المرحوم وعطائه، كما بين ضرورة تربية الأجيال على روح العمل ودعم المشاريع الخيرية. واختتم حديثه شاكرا أبناء وزوجة المرحوم على مبادرتهم لهذا التبرع.

هذا واختتم الحفل بتقديم درع شكر للعائلة، وتقدمت زوجة المرحوم بالشكر الجزيل للقائمين على المركز.

تجدر الإشارة إلى أن المرحوم المناضل والزميل أحمد أبو حسين ذو سجل حافل بالعطاء والعمل الوطني، وقد أشغل منصب المشرف العام على موقع عــ48ـرب منذ تأسيس الموقع حتى توفي وهو في عز عطائه في كانون الثاني/ ديسمبر من العام 2006.
...