موقع عــ48ـرب ينطلق بحلة جديدة وتقنيات أحدث

موقع عــ48ـرب ينطلق بحلة جديدة وتقنيات أحدث

بكل الفخر والاعتزاز تتوج أسرة عــ48ـرب جهودا مضنية بذلت في الآونة الأخيرة من أجل إطلاق الموقع بحلة جديدة وتقنيات حديثة لمواكبة مقتضيات وتطورات العمل الإعلامي على الشبكة العنكبوتية.

وفي الوقت الذي تتقدم فيه أسرة عــ48ـرب بالشكر إلى جميع من ساهم في إخراج الموقع بحلته الجديدة إلى حيز الوجود، فإننا نعتذر من القراء الكرام عن أخطاء تقنية من الممكن أن تحصل في الأيام الأولى من إطلاق الموقع بحلته الجديدة. واستكمالا للرسالة التي يحملها موقع عــ48ـرب، فقد حرصت إدارة الموقع على تضمين الأرشيف الضخم للموقع، والذي يعود إلى مطلع العقد الحالي، في صفحات الموقع بحلته الجديدة.

كما حرصت إدارة الموقع على إصلاح بعض الخلل الذي طال الموقع القديم، في عدة زاويا، مثل محركات البحث والموسيقى والأرشيف وما إلى ذلك، بل وتحديث فئات جديدة تضع الموقع ضمن قائمة وسائل الإعلام المواكبة لتطور تقنيات العمل الإعلامي على الشبكة.

ولعل ما يثلج صدرنا هو رسائل التهنئة التي بدأت تصل الموقع بعد ثوان من إطلاقه، والتي أعرب أصحابها الأعزاء، وهم من متابعي الموقع، عن سرورهم بالحلة الجديدة للموقع وتقديرهم للجهود التي تبذل.

نأمل أن ينزل الموقع بحلته الجديدة وتقنياته الحديثة ومضامينه منزلة حسنة في قلوب متابعي الموقع، بل ويسعدنا كثيرا سماع الملاحظات والاقتراحات.

أسرة عــ48ـرب 

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018