احتجاجا على النية لخصخصة المدرسة وتغيير مديرها: تظاهرة أمام بلدية باقة الغربية - جت

احتجاجا على النية لخصخصة المدرسة وتغيير مديرها: تظاهرة أمام بلدية باقة الغربية - جت

شارك عدد كبير من طلاب المدرسة الثانوية للآداب والتكنولوجيا وعدد من الأهالي ولجنة أولياء أمور الطلاب، صباح اليوم، الأربعاء، في المظاهرة الاحتجاجية التي نظمتها لجنة الآباء والمعلمين في المدرسة، احتجاجا على نية البلدية خصخصة المدرسة ونقلها إلى شبكة خارجية، وكذلك المناقصة التي نشرتها لمنصب مدير المدرسة، حيث اعتبرت لجنة الأولياء أن ذلك يأتي من أجل تغيير المدير الحالي نزار عويسات.

وانطلقت بداية مسيرة حاشدة من ساحة المدرسة الثانوية وصولا إلى بناية بلدية باقة - جت، ورفع المتظاهرون شعارات استنكروا من خلالها ما وصفوه " بالتلاعب بمستقبل الطلاب" داعين الرئيس المعين يتسحاق فالد إلى تغيير موقفه تجاه المدرسة.

كما وطالب المشاركون في المظاهرة رئيس الجنة المعينة ومدير قسم المعارف بأن يتراجعا عن قرار المناقصة وما اعتبروه تغيير مدير المدرسة ونقل ملكيتها لشركة أجنبية.

هذا وتخلل المظاهرة عدة كلمات ألقاها بعض الآباء والمعلمين بالإضافة إلى مدير المدرسة الأستاذ نزار عويسات والذين اجمعوا في كلماتهم على أن "النضال سيبقى مستمرا، وأنهم لن يتنازلوا عن حقوقهم أبدا".

هذا وكانت لجنة الآباء في المدرسة ممثلة برئيسها شوكت عنبوسي قد أعلنت في الأسبوع الماضي إضرابا مفتوحا ما زال مستمرا، وستتبعه العديد من الخطوات الاحتجاجية.
..