اللجنة القطرية لرؤساء السلطات العربية تقرر دعم شلومو بوحبوط لرئاسة مركز السلطات المحلية في البلاد

اللجنة القطرية لرؤساء السلطات العربية تقرر دعم شلومو بوحبوط لرئاسة مركز السلطات المحلية في البلاد

قررت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية اليوم، السبت، دعم المرشح شلومو بوحبوط (رئيس بلدية معلوت ــ ترشيحا) لرئاسة مركز السلطات المحلية في البلاد.

هذا وكانت اللجنة القطرية قد عقدت اجتماعا لها صباح اليوم في الناصرة لبحث مسألة الانتخايات للسلطات المحلية. وبعد نقاش على المرشح الذي يفضل دعمه تم الاتفاق على اجراء انتخابات سرية. وقد جرت الإنتخابات بمشاركة غالبية رؤساء السلطات المحلية العربية، واسفرت عن فوز المرشح شلومو بوحبوط لرئاسة مركز السلطات المحلية, بحصوله على غالبية الأصوات من الجولة الأولى.

وفي نهاية الإجتماع تقرر تشكيل طاقم مصغر لضمان مشاركة رؤساء السلطات المحلية العربية وإلتزامهم بقرار اللجنة القطرية لدعم شلومو بوحبوط لرئاسة مركز السلطات المحلية, حيث يضم الطاقم: زهير يحيى (رئيس مجلس محلي كفرقرع), جمال زيدان (رئيس مجلس محلي الرينة), خليل قاسم (رئيس بلدية الطيرة) وعبد عنبتاوي (مدير مكتب اللجنة القطرية)..

وبعد الإجتماع تم دعوة شلومو بوحبوط إلى مكتب اللجنة القطرية في الناصرة, حيث جرى التوقيع على إتفاق بينه وبين طاقم المفاوضات المنبثق عن اللجنة القطرية.

وفي بيان لها قالت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية انها ستعمل قريبا على نشر تفاصيل الاتفاق الموقع بين الطرفين.