بمبادرة "صوت العامل": فيلم وثائقي جديد عن مخطط ويسكونسين

بمبادرة "صوت العامل": فيلم وثائقي جديد عن مخطط ويسكونسين

تبدأ جمعية صوت العامل النقابية في الناصرة، في مطلع الاسبوع القادم، بتوزيع فيلمها الجديد على العشرات من النقابات العمالية في كافة انحاء العالم، وذلك ضمن حملة نقابية دولية تهدف الى طرح مخطط ويسكونسين المفروض على مدينة الناصرة امام المحافل الدولية، وضرورة العمل على إسقاطه من خلال الحملة الدولية.

ويتحدث الفيلم الوثائقي، وهو من إخراج نبيل قزموز، والذي استمر تصويره اكثر من ثلاثة اشهر، عن معاناة المشتركين في مخطط ويسكونسين والانعكاسات السلبية والمدمرة على حياة الفقراء العرب في مدينة الناصرة، وتحويل الفقراء في أكبر مدينة عربية الى حقل تجارب تنفذه الحكومة الاسرائيلية عبر شركات رأسمالية خاصة.

وذكرت جمعية صوت العامل النقابية أن هذا الفيلم قد تمت ترجمته الى اللغات؛ الانجليزية والفرنسية والعبرية، وسيتم توزيعه على الأطر النقابية في أقطار مختلفة من العالم.

كما جاء أنه سيتم عرضه في أنحاء مختلفة من البرازيل وفرنسا وبلجيكا والولايات المتحدة ومدن اخرى في أوروبا، وذلك في إطار الحملة النقابية العالمية لمناهضة مخطط ويسكونسين وبتنسيق كامل مع جمعية صوت العامل النقابية.

هذا وستبدأ جمعية صوت العامل النقابية خلال الأيام القليلة القادمة بعرض هذا الفيلم في أماكن مختلفة في أنحاء البلاد وأمام متضرري ويسكونسين في كافة أنحاء البلاد.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018