د. رائد غطاس: تهديد اليميني "هرطمان" لن يخيفنا ولن يثنينا عن خدمة جمهورنا الذي منحنا ثقته

د. رائد غطاس: تهديد اليميني "هرطمان" لن يخيفنا ولن يثنينا عن خدمة جمهورنا الذي منحنا ثقته

قام د. رائد غطاس ود. شكري عواودة، عضوا بلدية نتسيرت عليت" عن التجمع الوطني والجبهة مطلع الاسبوع بتقديم شكوى للشرطة ضد التصريحات العنصرية وتهديد عضو المعارضة اليميني في البلدية "هرتمان" للاعضاء العرب، وجاء التهديد في اعقاب لقاء لرئيس البلدية مع اعضاء المعارضة اليمينيين حيث تم خلال الجلسة بشن هجوم عنصري محموم من قبل المعارضة ضد رئيس البلدية "شمعون غابسو" والاعضاء العرب في تحريض دموي على غرار ما حصل لرئيس بلدية نابلس الاسبق المناضل بسام الشكعة في تفجير سيارته وبتر قدميه.

وقال د. غطاس لموقع عرب :48 علمنا انه في الجلسة المذكورة نشبت مشا دات ساخنة بين رئيس البلدية والمعارضة، وبعد تمادي المعارضة اليمينية على رئيس البلدية والاعضاء العرب اجابهم الرئيس "بان قامة اعضاء المعارضة اليمينيين لا تصل الى مستوى قدمي د.غطاس ود.عواودة.

واضاف ان بعد ذلك قام العنصري "زئيف هرطمن" المعروف بيمينيته بالقول إن على العرب ان يتبخروا، وفي تهديد مبطن قال ايضا ان على غطاس والمتحالفين معه ان يحافظوا على نظافة قدميهم، وعليهم ان يتذكروا ان بسام الشكعة ايضا اهتم بنظافة قدميه، في إشارة الى بتر قدمي الشكعة في حينه على يد العصابات اليهودية التي فجرت سيارته.

واكد غطاس ان الامر لن يخيفنا ولن يثنينا عن مواصلة العمل وخدمة منتخبينا وجمهورنا الذي منحنا الثقة .

وأوضح غطاس وعواودة في بيان لوسائل الاعلام بانهما توجها للشرطة في شكوى ضد العنصري هرطمان بعد التشاور مع احزابهم وبعض اعضاء الكنيست معتبرين ان تصريحات هرطمان تحمل تهديدا عينيا وجسديا خطيرا لهما.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018