شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي وأبناء البلد في شفاعمرو تنظم مظاهرة لرفع الحصار عن قطاع غزة..

شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي وأبناء البلد في شفاعمرو تنظم مظاهرة لرفع الحصار عن قطاع غزة..

في أولى الفعاليات التي تنظمها شبيبة التحالف الوطني الديمقراطي في شفاعمرو (التجمع الوطني الديمقراطي وأبناء البلد)، وبحضور ملفت للنظر فاق المائة شاب وصبية من أبناء المدينة، تم تنظيم مظاهرة تحت شعار رفع الحصار الإجرامي عن قطاع غزة، وذلك يوم السبت الفائت 2008/12/20 الساعة الثانية عشر ظهرا مقابل دار البلدية في شفاعمرو.

وقال أحد منظمي المظاهرة، إنها الفعالية الأولى التي تقوم بها شبيبة التحالف، ولكنها بالتأكيد لن تكون الأخيرة. وصرّح أيضا أن الشبيبة ستقوم قريبا وفي فترة الأعياد بتنظيم حملة إغاثة كبيرة لدعم أبناء شعبنا العربي الفلسطيني المحاصرين الصامدين في القطاع.

ورفع المتظاهرون عددا من الشعارات كان بينها "ارفعوا أيديكم عن غزة"، و"الحرية لأسرى وأسيرات الحرية"، و"بدنا عمل مش دموع... غزة ماتت من الجوع". وكذلك برز شعار: "فليطلق سراح الرفيقان حسام وأنيس"، وذلك في إشارة إلى الرفاق أعضاء الشبيبة حسام خليل وأنيس صفوري اللذين يحاكمان في هذه الفترة على خلفيات سياسية وتهم أمنية في المحاكم الإسرائيلية.

ومما لفت نظر المتظاهرين وأثار استهجانهم، أن رئيس بلدية شفاعمرو الجديد، ناهض خازم كان قد مر بجانب المظاهرة دون أن يلتفت إليها أو يقف متضامنا مع المتظاهرين ومع أبناء غزة.
..

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018