رئيس مجلس قرية جت المثلث يصدر اوامر حجوزات جماعية على حسابات الأهالي في البنك !

 رئيس مجلس  قرية جت المثلث  يصدر اوامر حجوزات جماعية على حسابات الأهالي في البنك !

استغرب أهالي قرية جت المثلث ، اقدام رئيس المجلس الدكتور محمد ابو فول باستصدار اوامر حجوزات جماعية على حسابات الأهالي في البنك، بسبب ديونهم مقابل مشروع المجاري الذي ينفذه المجلس المحلي.
وعقب رئيس المجلس الدكتور محمد ابو فول قائلاً، "ناشدنا وما زلنا نناشد الأهالي بتسديد ديونهم ودفع المستحقات لمشروع المجاري وفق القانون المساعد الذي تم المصادقة عليه في المجلس في العام 1991، كسلطة محلية، قمنا بانهاء العمل في مراحل عدة من مشروع المجاري، من خلال رصد ميزانيات من مديرية المجاري والحصول على قروض وهبات، لكن حتى الآن لم يقم الأهالي بالمشاركة ودفع نصيبهم، ونحن على استعداد للتعاون مع الأهالي ومنحهم التسهيلات والتخفيضات وتقسيط هذه الديون.
وأضاف الدكتور ابو فول "بدون جباية هذه الديون لن يتسنى لنا كسلطة الحصول على هبات وتسديد الديون. والأهم بأننا نطالب الأهالي بدفع هذه الديون بدون أي فوائد إضافية، ففي نهاية الأمر سيتم جباية هذه الديون، لكن الفرصة مؤاتية للمواطنين تسديد الديون بأقساط مريحة وبدون أي فوائد تذكر".
يذكر انه فيا لايام الأخيرة تم المصادقة على اقامة مجمع لتطهير مياه المجاري مشترك لقرية جت المثلث ومدينة باقة الغربية، حيث وافقت مديرية مشاريع المجاري على رصد ميزانية 22 مليون شيكل لهذا المشروع، الذي سيتم الانتهاء منه خلال عام ونصف وسيكون بالإمكان ربط قرية جت بهذا المشروع.