وفد نواب التجمع يزور مجلس قرى زيمَر وكفر برا في المثلث..

 وفد نواب التجمع يزور مجلس قرى زيمَر وكفر برا في المثلث..

ضمن الجولات الأسبوعية نواب التجمع الوطني الديمقراطي في القرى والمدن العربية زار النواب؛ د.عزمي بشارة و د. جمال زحالقة وواصل طه، ومرافقوهم، السبت، المجلس المحلي لقرى زيمَر، وتوجهوا لزيارة مجلس كفر برا.

وكان في استقبال النواب،في مجلس زيمَر ، رئيس المجلس المحلي، د.فتحي دقة وأعضاء المجلس ومدراء الأقسام ولفيف من الأهالي ومجموعة من مزارعي قرى زيمَِِر.

واستمع النواب إلى المشاكل التي يعاني منها الأهالي والشكاوي من سياسة تمييز مؤسسات الدولة ضدهم في المسكن والزراعة والعمل. المزارعون تحدثوا عن ضرورة تطوير الزراعة في قرى المجلس التي تعتبر مصدر دخل للكثير من العائلات، وتحديث شبكة المياه الزراعية لسد حاجات المزارعين.

وتحدث رئيس المجلس المحلي، د.دقة عن ضرورة إقامة منطقة صناعية لقرى زيمَر لتشجيع العمل والاستثمار. وعن مشاكل الإسكان وضرورة توسيع مشاريع قسائم البناء من قبل السلطات المختصة.

بعد انتهاء الزيارة في زيمَر توجه الوفد إلى قرية كفر برا.


واجتمع وفد نواب التجمع في جولته مع رئيس المجلس المحلي في قرية كفر برا، السيد أيوب عاصي، الذي رحب بالوفد وأكد على أهمية زيارات نواب التجمع للبلدات العربية، كما أشار بدورهم في العمل البرلماني والجماهيري.

وفي الإجتماع الذي حضره عدد من أعضاء المجلس المحلي، استعرض السيد عاصي أمام الوفد القضايا التي تهم القرية، وكان على رأسها توسيع الخارطة الهيكلية وإقامة منطقة صناعية.

كما استعرض رئيس المجلس المحلي عدداً من المشاريع التي أنجزها المجلس، وكان آخرها المدرج الروماني وحضانات الأطفال.

وفي إطار الجولة الميدانية التقى نواب التجمع العديد من أصحاب المباني المهددة بالهدم في المنطقة الغربية من قرية كفر برا، والتي يتم استخدامها حالياً كمخازن وورش تصنيع.




.......

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018