الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب يرفض خصخصة مدرسة سالم

الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب يرفض خصخصة مدرسة سالم

أكد الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب في الداخل، اليوم الإثنين، على رفضه خصخصة المدرسة الثانوية "مدرسة سالم" في قرية سالم، والتي تتبع للمجلس الإقليمي "طلعة عارة.
 
وقال بيان صادر عن الاتحاد القطري أنه عقد اجتماع بهذا الخصوص في مقر الاتحاد في الناصرة، بعد ظهر اليوم، مع رئيس لجنة أولياء أمور الطلب في مدرسة سالم، السيد محمد مصطفى إغبارية.
 
وأكد الاتحاد القطري من خلال الاجتماع على أنه ضد خصخصة المدارس لشركات ربحية، وأنه طالب بعقد جلسة طارئة مع لجنة الآباء واللجنة الشعبية في طلعة عارة.
 
وبينما يصر الاتحاد القطري على وقوفه ضد أي خصخصة للمدارس في أي مكان، فقد أشار بيان الاتحاد إلى أنه من المقرر أن يعقد اجتماع بعد ظهر السبت القادم لاتخاذ قرارات بهذا الخصوص، وسيتم الإعلان عنها في حينه.
 
وفي حديثه مع موقع عــ48ـرب، قال مركز الاتحاد القطري السيد عصام عمر إن اللجنة المعينة قد وقعت اتفاقية خصخصة المدرسة، ولكن سيتم اتخاذ إجراءات لمنع تنفيذ هذه الصفقة.
 
كما لفت إلى أنه سبق وأن قام الاتحاد القطري بإلغاء صفقات سابقة وقع على بعضها لجان معينة في البلدات العربية، من بينها كفر كنا وجلجولية وباقة الغربية وعرعرة المثلث.