التجمع يكثف فعالياته لشهر أيلول والذكرى الثانية عشرة لهبة القدس والأقصى

التجمع يكثف فعالياته لشهر أيلول والذكرى الثانية عشرة لهبة القدس والأقصى

قال بيان صادر عن الدائرة التنظيمية للتجمع الوطني الديمقراطي إن الدائرة قررت تكثيف الفعاليات والنشاطات المحلية والقطرية في الشهر القادم أيلول/ سبتمبر ومع اقتراب الذكرى الثانية عشرة لهبة القدس والأقصى.

وكانت الدائرة التنظيمة للتجمع قد عقدت اجتماعًا موسعًا لها ضم الجهاز الحزبي المتفرغ ومسؤولي المناطق واللجنة التنظيمية، وقدّم نائب الأمين العام ورئيس الدائرة التنظيمية مصطفى طه بيانًا تنظيميًا موسعًا حول نشاطات الحزب في الأشهر الأخيرة من مخيمات ومعسكرات وأمسيات رمضانية ودورات على اختلافها.

وقدم طه تصورًا لمهام الحزب المطروحة على جدول أعمال الحزب للشهر الحالي، وشمل اقتراحًا لعقد اجتماعات جميع الفروع على مستوى القطاعات، بحضور قيادة الحزب في كل منها، على أن تنتهي قبل موعد انعقاد المجلس العام المقرر ليوم السبت 2012/09/22، كما قدم اقتراحًا لعقد (7) ندوات مركزية في الذكرى الثانية عشر للانتفاضة الفلسطينية الثانية وهبة القدس والأقصى.

وقدم الأمين العام للحزب عوض عبد الفتاح بيانًا سياسيًا شاملاً عرض فيه آخر التطورات السياسية، وتوقف على المهام الملقاة علينا كحركة وطنية مهمتها الأساس حمل مشروع سياسي وثقافي وتثقيفي وخصوصًا بين الجيل الشاب الذي يجب وضع كامل طاقاتنا لبناء مشروع الشباب بحيث يضم آلاف الشباب كما ينبغي بحركة وطنية جماهيرية.

وناقشت الدائرة التنظيمية العديد من القضايا السياسية والتنظيمية والجماهيرية، واستمعت الى الملاحظات والتوصيات المقدمة، وأقرت جملة من القرارات منها عقد اجتماعات لجميع فروع الحزب على مستوى قطاعات المناطق بحضور قيادة من الحزب في كل منها.

وقررت أيضا تنظيم النشاطات والفعاليات على اختلافها في الذكرى الثانية عشر للانتفاضة الفلسطينية الثانية وهبة القدس والأقصى وتقرر: عقد (7) ندوات على مستوى المناطق، تنظيم سلسلة تظاهرات رفع شعارات يوم الخميس 09/27 الساعة الخامسة والنصف في مفترقات الطرق وداخل البلدات، تنظيم أربع ندوات للشباب تتضمن عرض أفلام توثيقية وشهود عيان بمشاركة ذوي الشهداء، تنظيم مهرجان شبابي قطري في أم الفحم حتى نهاية شهر 2012/09، الحشد والتجنيد لمعسكر الطلاب الجامعيين يومي 09/26-25-24 في "واحة السلام".

كما تقرر تكثيف زيارات نواب التجمع وقيادة الحزب للبلدات العربية.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018