مقتل شابة من الطيرة طعنا بسكين واعتقال شقيقها

لقيت شابة 22 عاما الليل الفائت مصرعها متاثرة بجراحها البالغة اثر تعرضها لطعنات قاتلة،وكانت المغدورة قد وصلت الى مستشفى مئير في كفار سابا للعلاج، وهي تعاني من جراح وصفت ببالغة الخطورة مع وجود عدة علامات طعن على جسدها. وقد أكدت الشرطة الخبر من خلال بيان عممته منتصف الليلة الماضية، ذكرت فيه ان الشابة وصلت المستشفى بحالة حرجة، وقد اعلن لاحقا بالمستشفى عن وفاة الشابة متأثرة بجراحها، وعليه شرعت شرطة بأعمال البحث والتحقيق في ملابسات الجريمة، حيث اعتقلت الشرطة لاحقا شقيق المغدورة -19 عاما- للاشتباه بعلاقته بتنفيذ الجريمة. وذكرت الشرطة ان المشتبه اعترف خلال التحقيقات معه بالشبهات المنسوبة له وذلك على خلفية جدال ونقاش كان قد دب فيما بينهما، وفقا لادعاءاته. هذا ومن المتوقع احالة المشتبه في ساعات نهار اليوم الاحد الى محكمة الصلح بمدينة كفار سابا .

مقتل شابة من الطيرة طعنا بسكين واعتقال شقيقها

لقيت  شابة 22 عاما الليل الفائت مصرعها متاثرة بجراحها البالغة اثر تعرضها لطعنات قاتلة،وكانت المغدورة قد وصلت الى مستشفى مئير في كفار سابا للعلاج، وهي تعاني من جراح وصفت ببالغة الخطورة مع وجود عدة علامات طعن على جسدها.
وقد أكدت الشرطة الخبر من خلال بيان عممته منتصف الليلة الماضية، ذكرت فيه ان الشابة وصلت المستشفى بحالة حرجة، وقد اعلن لاحقا بالمستشفى عن وفاة الشابة متأثرة بجراحها، وعليه شرعت شرطة  بأعمال البحث والتحقيق في  ملابسات الجريمة، حيث اعتقلت الشرطة لاحقا شقيق المغدورة -19 عاما- للاشتباه بعلاقته بتنفيذ الجريمة.
وذكرت الشرطة  ان المشتبه  اعترف خلال التحقيقات معه بالشبهات المنسوبة له وذلك على خلفية جدال ونقاش كان قد دب فيما بينهما، وفقا لادعاءاته.
هذا ومن المتوقع احالة المشتبه  في ساعات نهار اليوم الاحد الى محكمة الصلح بمدينة كفار سابا .

 

التعليقات